منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-29-2012, 03:02 AM
عقارات عقارات غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 1,150
Ok(الماجيك) اختتام ملتقى تداول الثاني في جدة

اختتمت السوق المالية السعودية (تداول) ملتقاها الثاني (مستقبل تحول الشركات العائلية إلى مساهمة) بالتعاون مع الغرفة التجارية الصناعية بجدة والذي عقد مساء يوم الاثنين 4 رمضان 1433هـ الموافق 23/7/2012م بمقر الغرفة بجدة وذلك بحضور عدد من أعضاء مجالس إدارات وملاك وتنفيذيين من الشركات الغير المدرجة بالسوق المالية السعودية.وبهذه المناسبة شكر المدير التنفيذي للسوق المالية السعودية (تداول) الاستاذ/عبدالله السويلمي سعادة رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بجدة صالح بن عبدالله كامل وكذلك كافة منسوبي الغرفة على مساهمتهم الفعاله في انجاح هذا الملتقى و

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ملتقى الأقصى 13 القدس مسؤوليتي في الكويت دعوة عامة أبو عبدالله المنتدى العام 13 10-03-2012 01:05 AM
تداول تعقد الملتقى الثاني لتحول الشركات العائلية إلى مساهمة عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 07-16-2012 02:17 AM
ملتقى تداول الاول (الطريق للتحول الى شركة مساهمة عامة "المزا عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 04-25-2012 02:10 AM
تداول و جي بي مورجان تنظمان ورش عمل علاقات المستثمرين الثاني عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-23-2011 06:05 PM
اختتام مؤتمر النقل الخليجي بالدوحة admin الاخبار الاقتصاديه 0 10-19-2011 08:11 AM


الساعة الآن 11:52 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir