منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > الاخبار الاقتصاديه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 09-15-2012, 01:15 AM
الصورة الرمزية admin
admin admin غير متواجد حالياً
TO BE OR NOT TO BE
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: عايش على النت
المشاركات: 31,162
افتراضي العراق يتوقع ارتفاع صادراته النفطية

توقع وزير النفط العراقي وصول صادرات بلاده النفطية إلى 2.9 مليون برميل يوميا في العام القادم، ثم 3.5 ملايين برميل في 2014 و3.75 ملايين في 2015.


وأبلغ عبد الكريم لعيبي مؤتمرا للنفط في بغداد أن الصادرات ستصل إلى ستة ملايين برميل يوميا بحلول عام 2017.

*يشار إلى أن العراق ينتج حاليا 3.2 ملايين برميل بينما تبلغ الصادرات 2.6 مليون برميل يوميا.

وذكر لعيبي أن حجم [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] في تطوير [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] العراقية في جولتي التراخيص الأولى والثانية بلغ خلال العامين الماضيين 15 مليار دولار "وهو رقم دون الطموح لكنه جيد في ظل الظروف التي تعيشها البلاد".

وقال إن العام المقبل سيشهد ارتفاعا في الطاقات الإنتاجية من النفط خاصة بعد تشغيل حقول مجنون وبدرة والغراف في حين سيتم أيضا رفع الطاقات الإنتاجية لحقول أخرى مثل الحلفاية والأحدب.
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كردستان العراق يتوقع زيادة كبيرة بإنتاج النفط admin الاخبار الاقتصاديه 0 06-05-2012 09:53 AM
ارتفاع صادرات العراق النفطية في أبريل admin الاخبار الاقتصاديه 0 05-01-2012 12:06 AM
العراق يزيد صادراته النفطية admin الاخبار الاقتصاديه 0 04-01-2012 01:11 AM
العراق يزيد صادراته النفطية admin الاخبار الاقتصاديه 0 03-12-2012 04:11 AM
صندوق النقد يتوقع تباطؤ النمو في الدول النفطية بالشرق الأوسط admin الاخبار الاقتصاديه 0 10-25-2011 10:44 PM


الساعة الآن 10:52 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir