منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > الاخبار الاقتصاديه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-07-2012, 09:37 PM
الصورة الرمزية admin
admin admin غير متواجد حالياً
TO BE OR NOT TO BE
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: عايش على النت
المشاركات: 31,162
افتراضي تراجع معدل البطالة في امريكا لاقل مستوى في اربع سنوات

مزيد من الوظائف في الشهر الاخير


وفر الاقتصاد الامريكي 146 الف وظيفة في شهر نوفمبر/تشرين الثاني الماضي مع تجاوز تبعات الاعصار ساندي على الاقتصاد.

وحسب الارقام الرسمية ادى ذلك الى خفض معدل البطالة الى ادنى مستوى له في اربع سنوات ليصل الى نسبة 7.7 في المئة من القوة العاملة.

وجاءت ارقام الوظائف الشهرية اعلى بكثير من التوقعات لتعزز توجها ايجابيا في سوق العمل بدأ منذ شهر يوليو/تموز.

في الوقت نفسه تراجع مؤشر جامعة ميتشيغان لثقة المستهلكين الى 74.5 نقطة مقابل 82.7 نقطة في اكتوبر/تشرين الاول.

اما نسبة البطالة فكانت في اكتوبر عند 7.9 في المئة، وهي اقل بقدر معقول من النسبة الكبيرة التي وصلت اليها عام 2008 عند 10 في المئة.

مع ذلك تظل نسبة البطالة اعلى من المعدل الذي يميز فترات النمو الاقتصادي الجيد عند 5 في المئة.
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
معدل البطالة في منطقة اليورو يرتفع إلى مستوى قياسي admin الاخبار الاقتصاديه 0 11-30-2012 12:23 AM
تراجع معدل البطالة في بريطانيا admin الاخبار الاقتصاديه 0 10-17-2012 04:33 AM
معدل البطالة في منطقة اليورو يصل مستوى قياسيا admin الاخبار الاقتصاديه 0 05-02-2012 12:31 AM
تراجع معدل البطالة بألمانيا admin الاخبار الاقتصاديه 0 01-31-2012 10:22 AM
معدل البطالة في بريطانيا يقفز إلى أعلى مستوى في 15 عاما admin الاخبار الاقتصاديه 0 11-16-2011 04:39 PM


الساعة الآن 04:22 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir