منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > الاخبار الاقتصاديه

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-15-2012, 10:01 PM
الصورة الرمزية admin
admin admin غير متواجد حالياً
TO BE OR NOT TO BE
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: عايش على النت
المشاركات: 31,162
افتراضي عرض ضريبي للجمهوريين يرفضه أوباما

عرض رئيس مجلس النواب الأميركي جون بينر زيادة الضرائب على الأميركيين الذين تزيد دخولهم على مليون دولار سنويا، لكن الرئيس [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] رفض العرض.


ويعد عرض بينر أول تخل عن الموقف الذي يتمسك به رئيس مجلس النواب منذ أشهر.

وقالت مصادر إن العرض يشير لبعض التقدم بالمباحثات بين أوباما والجمهوريين حول تجنب الهاوية المالية التي ستجمع بداية العام القادم بين رفع الضرائب،*بسبب انتهاء فترة إعفاءات كانت أقرتها إدارة الرئيس السابق جورج بوش، وبين خفض كبير للإنفاق لتقليص عجز الموازنة.

وكان أوباما اقترح زيادة الضرائب على الأميركيين الذين تزيد دخولهم على 250 ألف دولار سنويا. ويطالب بينر إدارة الرئيس بخفض في الإنفاق أكبر من الذي تقترحه.

وتعتبر الضرائب نقطة عالقة رئيسية بالمفاوضات الرامية إلى تفادي الهاوية المالية. ويقاوم الجمهوريون طلب أوباما بتمديد خفض معدلات الضريبة للجميع باستثناء أصحاب الدخول الكبيرة مفضلين تمديدها لكل دافعي الضرائب.
رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أوباما يتصدى لتمديد خفض ضريبي للأغنياء admin الاخبار الاقتصاديه 0 11-09-2012 11:11 AM
سعر البنزين ضمن أولويات أوباما admin الاخبار الاقتصاديه 0 03-17-2012 12:17 AM
قانون ضريبي يغضب الفلسطينيين admin الاخبار الاقتصاديه 0 01-12-2012 06:41 AM
أوباما قد يجزئ خطة التوظيف admin الاخبار الاقتصاديه 0 10-11-2011 09:30 AM
أوباما يحث الجمهوريين على خطة الوظائف admin الاخبار الاقتصاديه 0 10-01-2011 03:13 AM


الساعة الآن 09:19 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir