منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-18-2013, 03:10 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن الشركة الوطنية السعودية للنقل البحري عن استلام الناقلة

تعلن الشركة الوطنية السعودية للنقل البحري (البحري) أن الشركة الوطنية لنقل الكيماويات (شركة تابعة مملوكة بنسبة 80%) استلمت هذا اليوم الأربعاء 15/2/1435هـ الموافق 18/12/2013م في كوريا الجنوبية ، ناقلة جديدة متخصصة في نقل الكيماويات السائلة بحجم (75,000) طن ساكن تمت تسميتها (إن سي سي فجر).
وقد تم بناء هذه الناقله في أحد احواض شركة دايو لبناء السفن والهندسة البحرية (DSME) حيث تم التعاقد على بناءها مع هذا الحوض في عام 2010م بقيمة إجمالية قدرها (247) مليون ريال علماً بأن هذه الناقلة تعتبر الأكبر حجما في العالم في مجال نقل الكيماويات وقد تم تزويدها بمواصفات تقنية عالية

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن الشركة السعودية للنقل الجماعي ( سابتكو ) عن النتائج الم الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-18-2011 06:30 PM
تعلن الشركة السعودية للنقل الجماعي سابتكو عن توصية مجلس الإ الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-23-2011 01:41 AM
تعلن الشركة السعودية للنقل الجماعي ( سابتكو ) النتائج المالي الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-18-2011 05:31 AM
تعلن شركة النقل البحري عن موافقة مجلس إدارة الشركة الوطنية ل الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-21-2010 12:50 AM
تعلن الشركة السعودية للنقل والاستثمار "مبرد" عن فتح باب التر الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-11-2010 01:30 AM


الساعة الآن 08:44 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir