![]() |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
يقال إن هذا الفيديو مصور من فوق دبابات الحكومة السورية ظهر على قناة أبخازيا الروسية الإخبارية. يأخذك هذا الفيديو عبر مناطق في سوريا أصبحت مجرد حطام.
|
![]() |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| شركة روسية تسعى لاتفاقات طاقة مع سوريا | جنون آنثى | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 03-13-2014 10:11 PM |
| النرويج وكلفة تدمير الأسلحة الكيميائية السورية | جنون آنثى | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 02-23-2014 12:22 AM |
| الأزمة السورية تعصف بقطاع الطاقة في العراق | جنون آنثى | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 02-20-2014 01:04 AM |
| لماذا تحتاج سوريا إلى.. جورج كلوني؟ | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 02-01-2014 04:29 AM |
| ليس بجنيف وحده تحيا سوريا ! | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 01-27-2014 03:10 AM |