منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > الاخبار الاقتصاديه

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-11-2014, 06:52 PM
اسعدتني ضحكتها اسعدتني ضحكتها غير متواجد حالياً
مراقب
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 8,288
افتراضي ما هي المدينة الأغلى في العالم؟

إذا وجدت أي حقيقة فيما يقوله المثل القديم، حول إن شوارع لندن غطيت بالذهب قديماً، فقد يعني الأمر ربما أنها غطيت بالأموال التي جردت من جيوب السياح.
رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تدعو إعمار المدينة الإقتصادية مساهميها إلى حضور اجتماع الجمع الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 06-01-2014 09:55 AM
إعلان إلحاقي من شركة اسمنت المدينة بخصوص حريق في جزء من إحدى الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 05-09-2014 10:10 PM
تعلن إعمار المدينة الإقتصادية عن آخر تطورات مشاريعها في مدين الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 05-07-2014 09:44 AM
تعلن شركة البحري عن موافقة المجلس الأعلى لشؤون البترول والمع الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 04-13-2014 09:04 AM
تعلن إعمار المدينة الإقتصادية عن آخر تطورات مشاريعها في مدين الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-25-2014 10:01 AM


الساعة الآن 09:40 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir