![]() |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
إشارة إلى إعلان شركة إتحاد مصانع الأسلاك على موقع تداول يوم الإربعاء 20/08/2014م بخصوص الموافقة بتحول الشركة إلى شركة سعودية 100 % وذلك بخروج المستثمر الأجنبي ببيع جميع أسهمه بالشركة ، تود الشركة أن توضح أن حصة المستثمر الأجنبي في الشركة هي 0.4% تقريبا.
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
![]() |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تعلن شركة إتحاد مصانع الأسلاك (أسلاك) عن تحول الشركة إلى شر | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 08-21-2014 11:47 PM |
| كوش في جده مكه الطايف ينبع الباحه المدينه تصميم منسقه حفلات | ارامي | إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة | 1 | 08-09-2014 01:40 PM |
| BBCArabic.com | اقتصاد | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 06-05-2014 06:33 AM |
| BBCArabic.com | اقتصاد | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 04-25-2014 12:32 PM |
| إعلان إلحاقي من شركة إتحاد مصانع الأسلاك بخصوص دعوة مساهميه | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 03-30-2014 09:25 AM |