منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 09-21-2014, 05:35 PM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن الشركة السعودية للنقل والاستثمار(مبرد) عن إكمال بيع وتس

تعلن الشركة السعودية للنقل والاستثمار (مبرد) أنه مساء اليوم الاحد تاريخ 26 ذو القعدة 1435هـ الموافق 21 سبتمبر 2014م قد أتمت عملية بيع وتسليم الأرض المملوكة لها والكائنة بحي القادسية بمدينة الرياض والبالغ مساحتهاالإجمالية(60228.71 م2) ستين الفا ومئتين وثمانية وعشرين متراً وواحد وسبعين سنتيمتر مربعاً والواقعة في حي القادسية بمدينة الرياض وذلك مقابل مبلغ نقدي قدره(37,341,800) ريال سعودي سبعة وثلاثون مليون وثلاثمائة وواحد واربعون ألف وثمانمائة ريال سعودي
علماً بان القيمة الدفترية تقدر بقيمة(9,318,105)ريال سعودي تسعة مليون وثلاثمائة وثمانية عشر الف ومائة وخمسة ر

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن الشركة السعودية للنقل الجماعي عن تعيين عضو منتدب الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 04-16-2014 09:05 AM
تعلن الشركة السعودية للنقل والاستثمار( مبرد) عن اعادة تعيين الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 04-11-2014 09:54 PM
تعلن الشركة السعودية للنقل والاستثمار نتائج اجتماع الجمعية ا الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 04-07-2014 06:22 PM
تعلن الشركة السعودية للنقل الجماعي- سابتكو- عن تدعيم أسطولها الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-26-2014 08:07 PM
تعلن الشركة السعودية للنقل والاستثمار مبرد عن فتح محفظة استث الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-26-2014 08:07 PM


الساعة الآن 04:38 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir