![]() |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
يدعو مجلس إدارة شركة الاحساء للتنمية السادة المساهمين الذين يملكون 20 سهم فأكثر لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية المقرر عقده بمشيئة الله تعالى في الغرفة التجارية بالاحساء في تمام الساعة 16:00 بتاريخ 08-02-1436 الموافق 30-11-2014 وذلك لمناقشة جدول الأعمال التالي:
1- الموافقة على تفويض مجلس الإدارة لاستخدام الاحتياطي النظامي لإطفاء الخسائر المتراكمة. علما بأنه يشترط لصحة انعقاد هذه الجمعية حضور عدد من المساهمين يمثل 50% من رأس المال، ولكل مساهم يملك 20 سهم حق الحضور لاجتماع الجمعية العامة، ويرجى من المساهمين الذين يتعذر حضورهم في الموعد المحدد [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
![]() |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تدعو شركة الاحساء للتنمية مساهميها إلى حضور اجتماع الجمعية ا | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 10-12-2014 06:28 AM |
| BBCArabic.com | اقتصاد | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 06-05-2014 06:33 AM |
| تدعو شركة الاحساء للتنمية مساهميها إلى حضور اجتماع الجمعية ا | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 04-16-2014 02:16 PM |
| تدعو شركة الاحساء للتنمية مساهميها إلى حضور اجتماع الجمعية ا | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 04-10-2014 10:18 PM |