منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-01-2015, 06:06 PM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) إعلان إلحاقي من مجموعة أسترا الصناعية بخصوص النتائج المالية

إعلان إلحاقي من مجموعة أسترا الصناعية بخصوص النتائج المالية الأولية للفترة المنتهية في 30-06-2015 (ستة اشهر) والذي تم نشره على مواقع تداول يوم الخميس 30-07-2015م فتود الشركة أن توضح أنه اضافة الى ارتفاع المصاريف الاخرى وبشكل رئيسي خسائر تحويل العملات والتي كانت من مسببات انخفاض صافي الربح الفترة الحالية مقارنة بالفترة المماثلة من العام الماضي فقد كان هناك ايضا ارتفاع في مصاريف بيع وتسويق ومصاريف عمومية وادارية.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إعلان إلحاقي من شركة مجموعة السريع التجارية الصناعية بخصوص ت الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-10-2014 09:45 AM
إعلان إلحاقي من شركة مجموعة السريع التجارية الصناعية بخصوص ت الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 08-17-2014 06:28 PM
إعلان إلحاقي من مجموعة أسترا الصناعية بخصوص النتائج المالية الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 07-26-2014 10:28 AM
تعلن مجموعة أسترا الصناعية عن أخر التطورات بخصوص نشوب حريق ف الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 04-23-2014 07:14 PM
إعلان إلحاقي من شركة مجموعة السريع التجارية الصناعية بخصوص ت الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 03-20-2014 09:33 PM


الساعة الآن 08:24 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir