منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-22-2015, 06:11 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن مجموعة صافولا توزيع أرباح على المساهمين عن الربع الثالث من العام المالي 2015م

تماشياً مع سياسة مجموعة صافولا (المجموعة) المعلنة في توزيع أرباح ربع سنوية على مساهميها وبناءً على الأرباح التي حققتها المجموعة خلال الربع الثالث من العام 2015م والتي بلغت 371.6 مليون ريال، أفاد العضو المنتدب /الرئيس التنفيذي للمجموعة أن مجلس إدارة المجموعة قد أقر بتاريخ الإثنين الموافق 19 أكتوبر 2015م توزيع أرباح نقدية على مساهمي المجموعة قدرها 266.99 مليون ريال عن الربع الثالث من العام 2015م، أي بواقع (0.50ريال) للسهم الواحد وهو ما يمثل نسبة 5% من القيمة الاسمية للسهم، ليصبح بذلك إجمالي ما تم توزيعه من أرباح للربع الأول والثاني وما سيتم توزيعه عن الربع الثا

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن شركة جرير للتسويق عن توزيع أرباح على المساهمين عن الربع الثالث من العام المالي 2015م الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 10-21-2015 09:58 AM
تعلن الشركة المتقدمة للبتروكيماويات عن طريقة صرف أرباح الربع الثالث من العام المالي 2015م الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 10-14-2015 09:52 AM
تعلن شركة اسمنت القصيم عن توزيع أرباح على المساهمين عن الربع الثالث من العام 2015م الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 10-14-2015 09:52 AM
تعلن مجموعة صافولا توزيع أرباح على المساهمين عن الربع الثاني الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 07-29-2015 09:21 AM
BBCArabic.com | اقتصاد admin الاخبار الاقتصاديه 0 04-25-2014 12:32 PM


الساعة الآن 09:27 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir