منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-04-2016, 09:09 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن الشركة الوطنية لتصنيع وسبك المعادن عدم انعقاد اجتماع الجمعية العامة العادية للشركة

تعلن الشركة الوطنية لتصنيع وسبك المعادن عن عدم انعقاد اجتماع الجمعية العامة العادية والذي كان بتاريخ 01-05-2016 في مقر الشركة بالجبيل الصناعية وذلك نظراً لعدم إكتمال النصاب القانوني، وعليه فقد تقرر تأجيل الجمعية والدعوة لاجتماع ثاني سيتم تحديده والإعلان عنه لاحقاً بعد الحصول على موافقة الجهات المختصة. علما بأن تاريخ أحقية الأرباح سيكون في تاريخ اجتماع الجمعية العامة الجديد.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن الشركة السعودية للصناعات الدوائية والمستلزمات الطبية عدم انعقاد اجتماع الجمعية العامة غير العادية للشركة (الاجتماع الأول) الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 05-04-2016 09:09 AM
تعلن الشركة الشرقية للتنمية عدم انعقاد اجتماع الجمعية العامة العادية للشركة الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 04-21-2016 11:36 PM
تعلن الشركة الخليجية العامة للتأمين التعاوني عدم انعقاد اجتماع الجمعية العامة العادية للشركة الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-19-2016 03:18 AM
تعلن الشركة الوطنية لتصنيع وسبك المعادن نتائج اجتماع الجمعية الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 05-03-2015 09:31 AM
تعلن الشركة الوطنية لتصنيع وسبك المعادن نتائج اجتماع الجمعية الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 05-09-2014 10:10 PM


الساعة الآن 02:43 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir