منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ الســوق التجــاري ۝ > سوق مصر التجاري > إعــلانات المــواد الغــذائية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-31-2016, 11:59 PM
غدي علي غدي علي غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jul 2016
المشاركات: 7
افتراضي تجارة المواد الغذائية

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
عملية الاستيراد عملية ضرورية تقوم بها كل الدول عبر العالم مهما بلغ تطورها و تقدمها ، غير أنها تلجا إلى الاستيراد لسد النقائص ، و في حقيقة الأمر فان[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] ليس حكرا على المواطنين الأصليين للبلد ، فهناك الكثير من المستوردين الأجانب عبر العالم الذين يستوردون سلعا لغير وطنهم الأم .
و نجد الكثير من الدول التي لا تميز بين المواطنين على أساس الدين أو اللغة ، حيث تتيح القوانين للأجانب العمل في التجارة و الاستيراد ، و بالنسبة للدول النامية فهي تحاول الحد من عمليات[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] سواء تعلق الأمر بالمستوردين الأجانب آو غيرهم ، للتقليل من الاستيراد و تشجيع التعامل مع الشركات المحلية وكما يوجد مواقع [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] تعمل علي تسهيل[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]بين الشرق الاوسط ودول اوربا ولمعرفة ايضا [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] في مصر او في دول الخارج ومن خلال موقع تجار دوت كوم اول موقع b2B بي تو بي يربط بين الشرق الاوسط واوربا
و حقيقة الأمر أن السماح للأجانب بالاستيراد له العديد من الأهداف لعل من أهمها محاولة الدولة لتغطية نقائص السوق ، و محاولة توفير العملات الأجنبية
و تحاول الدولة الدفع ب المستوردين الأجانب إلى الاتجاه إلى استيراد الأدوية و الأمصال و المواد الكيماوية الخاصة به و استيراد ألبان الأطفال ،و [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] ، أما بعض الدول مثل السعودية مثلا فوضعت برامج لتشجيع المستثمرين الأجانب و ذلك عن طريق تمويلهم بشرط استيرادهم للمنتجات السعودية ، من خلال اتفاقيات مع بنوك بلدان المستثمرين ، وهذه الإستراتيجية هدفها تنشيط الصادرات الوطنية ، فكل الدول تسعى دائما للتقليل من الواردات مقارنة مع الصادرات لتشجيع التجارة الوطنية و الوصول الى مرحلة التصدير لما لا

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 08-01-2016, 12:00 AM
أبو سهم أبو سهم غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 58,566
افتراضي

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي غدي علي...

ننتظر جديدكم
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
المواد, الغذائية, تجارب


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
افضل شركة تنظيف بالدمام شركة نور الجنة منتدى الترحيب والاهداءات 9 11-18-2016 07:25 AM
تداول الفوركس مع شركة www.alphacmarkets.com عيون عيون إعــلانات الوظائف والأعمال التجارية 1 04-14-2016 01:26 AM
الأمم المتحدة: اسعار المواد الغذائية تنخفض باسرع وتيرة منذ 7 admin الاخبار الاقتصاديه 0 09-10-2015 07:35 AM
تجارة الفوركس هي تجارة العصر الحالي ناصر ابراهيم الفوركس وأسواق المال العالمية والمحلية 0 10-17-2014 12:46 AM
رداً على عقوباتها.. روسيا تمنع استيراد المواد الغذائية من بع اسعدتني ضحكتها الاخبار الاقتصاديه 0 08-14-2014 07:09 AM


الساعة الآن 11:01 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir