![]() |
|
#1
|
||||
|
||||
|
قصة عن أربعة أشخاص أسماؤهم : كل أحد - لا أحد - أحد ما - أي أحد . كانت هناك وظيفة مهمة لابد من كل أحد أن ينجزها . كل أحد كان متأكد أن أحد ما سيقوم بها . أي أحد كان يستطيع أن ينجزها لكن لا أحد أنجزها أحد ما غضب لذلك لأنها كانت وظيفة كل أحد . كل أحد ظن أن أي أحد يستطيع أن ينجزها لكن لا أحد أدرك أن كل أحد لن ينجزها و انتهى الأمر بأن كل أحد ألقى اللوم على أحد ما عندما لم ينجز كل أحد ما كان يستطيع أي أحد أن ينجزه .... أليس هذا واقعنا ؟؟؟ |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| ..... |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| موضوع يهم كل بنت | hobba | المنتدى العام | 8 | 02-23-2010 10:25 AM |
| اول موضوع واحسن موضوع أحسن لعبة لعبتها في حياتي جوندال gondal | البلشة | منتدي العاب اونلاين | 4 | 11-02-2009 09:18 PM |
| موضوع المليون رد (يا ترى هنقدر نوصل؟؟!!) موضوع بتاع كله | karmen | سلة المحذوفات | 1 | 10-07-2009 06:36 AM |
| موضوع.... لن يقرأه احد!!! | night_fox | اضحك من قلبك | 4 | 05-02-2009 09:47 AM |
| مسابقة احسن موضوع...كل اسبوع...يا ترى مين صاحب احسن موضوع؟؟؟ | THE KING | منتدى نور الإيمان | 0 | 08-10-2008 09:10 PM |