منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ منتدى الإدارة والشكـاوي ۝ > سلة المحذوفات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-24-2008, 06:54 AM
الصورة الرمزية -=(Lonley Girl)=-
-=(Lonley Girl)=- -=(Lonley Girl)=- غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 793
افتراضي مقارنه بين الشباب والبنات على طريقة سنة 2008

تعالوا نشوف شو قالت السنة الجديدة عن الشباب والبنات

المقارنة الاولى

- بالنسبة للفتاة لو مر من امامها ولد وكانت معجبة به تنظر عليه نصف نظرة من تحت لتحت

- أما بالنسبة للولد يلف رقبتة 360 درجة كالصقر وتجد نصف سكان الشارع قد كشفوا امره من خلال تلك النظرة

المقارنة الثانية

عندما تكون هناك قطه داخل المنزل
-بالنسبة للفتاة فانها بتقرب منها بهدوء وتمسكها برفق وتطعمها ثم تذهب الى الباب بهدوء وتضعها خارج المنزل بكل ادب

- اما الولد فلا يصدق نفسه حين يرى قطا داخل البيت . في تلك اللحظة يتخيل نفسه زين الدين زيدان يسدد ضربة حرة وكأنه بمصارعة فتجد القط المسكين مرمى في الزاوية اليسرى للنافذة وهو طائر تسمعه يقول للولد (روح ياشيخ الله ينتقم منك ) قبل أن يسقط في أقرب زبالة

المقارنة الثالثة:

لما يكون في صرصار فى البيت
- حين تجد الفتاة صرصار بالليل تصرخ كأنها شافت عفاريت الدنيا بتتنطط حوليها ثم تستجمع شجاعتها وتحضر المبيد وترشه وهي تقول حتموت يعني حتموت

-أما بالنسبة لأخينا فانه بس لما يشوف صرصار ينتابه جنون العظمة فيعتقد انه هتلر ويضحك ضحكة حتى تبرز جميع أضراسه المخفية ثم يمسك الصرصور ويبدأ بعملية التعذيب ويبدا عاد يخترع ويتفنن

المقارنة الاخيرة

خناقة بين اتنين من جنس واحد
- بالنسبة لفتاتين بيتخانقو فى بعض انت مش بتسمع غير:انتي حمارة
لأ انتي الي ستين حمارة
الزمي حدودك انتي الي 666 حمارة
والله انتي جريئة جدا انتي الي 6666 حمارة
الى ان يصلوا للعدد 66666666666666666666 من الحمير وخدوا عاد من النوعية هاي

- اما بالنسبة للصراع بين الجبابرة
الركل و الضرب والابكاس وطبعا الشتيمة والله لا يوريكم ما حد بيقدر يوقفهم غير تحطلهم قنبلة بينهم
والي يفزع بينهم يروح فيها يا حررراااااام




هههههههههههههههههههههه

Lonley Girl
__________________
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
صياماً مقبولا
وافطاراً شهياً
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10-24-2008, 08:29 AM
الصورة الرمزية admin
admin admin غير متواجد حالياً
TO BE OR NOT TO BE
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: عايش على النت
المشاركات: 31,162
افتراضي

والله مقارنه جميله

بس ده راجع للرقه البنت

وكذلك العضلات بالنسبه للرجل


ولا تنسى انا متاع الدنيا هى الزوجه اى الفتاه ودليل على الرقه

وكذلك عصب الحياه الرجل ودليل على تحمل المصعب ولذلك بيكون هتلر

ام خناقه البنت بتوصل الى شد شعر البنت للاخرى
__________________
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 10-26-2008, 12:21 AM
الصورة الرمزية Silver
Silver Silver غير متواجد حالياً
*_* عـدو المرأة *_*
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: مـــــــــ ام ـــــصــــ الدنيا ـــــر
المشاركات: 5,052
إرسال رسالة عبر MSN إلى Silver إرسال رسالة عبر Yahoo إلى Silver
افتراضي

للأسف يا رواء ،،،،،،،

موضوعك مكرر من قبل


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

أرجو المعذرة ... وعليه ينقل الموضوع إلى السلة

وبالله التوفيق
__________________
رأيت الهَم في الدنيا كثير ... وأكثره يـكون مــن النساء

فلا تأمن لأنثي قــط يوما ... ولوهبطت عليك من السماء

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
2008, مقارنه, الشباب, والبنات, طريقة


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لمقارنه بين الشباب والبنات عشان الشباب يعرفوا رقتنا amira abdo اضحك من قلبك 4 02-27-2010 09:35 AM
لعبة حبل المشنقة بين الشباب والبنات!!! EMINEM اللعـــب 259 01-24-2010 11:12 PM
لعبة شمس وقمر بين الشباب والبنات «(·´¯`·.·÷× yousef eldeep اللعـــب 15 12-12-2009 05:39 AM
حــــــصــــــريــــــا : آخر إصدار من DeepFreeze 2008 كـامـــلا + شرح طريقة التثبيت كونان منتدي البرامج العامه 2 11-01-2008 01:17 PM
مقارنه بين الشباب والفتيات عام 2008 mody eljoker سلة المحذوفات 2 10-22-2008 02:35 AM


الساعة الآن 09:00 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir