منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتـدى الــعـــام ۝ > المنتدى العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-20-2009, 02:40 AM
وليد نعيم وليد نعيم غير متواجد حالياً
البروفسير
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: اسطنها
المشاركات: 218
عاجل(الماجيك) اعضاء حيرني هذا السوال أسالكم تدخلو طوالي

اعضاء حيرني هذا السوال أسالكم تدخلو طوالي

هل الاعتذار إهانه....أم حسن تربيه؟؟!!





الكل يعلم ان من روائع ديننا الاسلامي " التسامح "

وهذة صفة والتي للاسف عجز الكثيرون عن الوصول اليها ..

فاصبح الكثيرون ينظرون إلى من يعتذر أنه ضعيف و يذل عمره للشخص
...
فلماذا اصبح من الصعب علينا العفو والتسامح ؟؟!!

لماذا اصبح من الصعب علينا الاعتراف بالخطا ؟؟!!

لماذا اصبحنا ننظر لمن يعتذر بأنه ضعيف و أن الاعتذار ذل و أهانه ؟؟!!

...........اذا الرحمن الرحيم يصفح ويسامح .........

فمن نكون نحن ....؟؟!!!

اهذاا ا مـا آل إلية مجتمعنا

هل هذي هي تعاااااااليم ديننا الاسلامي

للاسف الشديد نعم هذا هو الحاضر المرير الذي نعيش فية

فعندما يعتذر شخص عن خطا يعامل كانة ضعيف

او كانة كان خائفا منة

يجب ان يعلم المجتمع ان الاعتذار

هو من سمات الانسان القوي باخلاقة وآدابة

فأنا أنظر إلى هؤلاء الاشخاص أنهم محدودي الفكر
...
وضعوا تفكيرهم في قوقعه لا يخرج

تفكيرهم عن حدود هذه القوقعه ...

أحبائـــــــــــــي ::

ما هي نظرتكم للاعتذار ؟؟

هل الاعتذار من صفاتك ؟؟؟

هل تعفو عن من يعتذر اليك ؟؟؟

أم أنك ترى نفسك أعلى من أن تسامح من أخطى في حقك ؟؟!!


و أخيرا ...هل الإعتذار إهانة .......ام حسن تربيه ؟؟

لا تنسوني من دعائكم ... وردودكم

__________________
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
أسالكم, السوال, اعضاء, تدخلو, حيرني, طوالي


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اجمل خمس اعضاء salma اللعـــب 333 08-01-2010 08:20 PM
سؤال لكل اعضاء المنتدى lost love عالم ادم 12 12-21-2009 08:37 PM
يوم من عمر اعضاء المنتدى sha3lan عالم ادم 100 11-22-2009 01:56 AM
لعبة الفيم الشهير The Experiment 2008 تخيلو 250 ميجا فقط ZIDAN منتدي العاب الكمبيوتر 1 06-03-2008 03:58 AM
صوره احد اعضاء المنتدى mas9220 سلة المحذوفات 2 03-21-2008 10:14 AM


الساعة الآن 12:27 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir