منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتـدى الــعـــام ۝ > المنتدى العام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-15-2018, 01:32 AM
نور سليمان نور سليمان غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Apr 2017
المشاركات: 689
افتراضي Reversal Diamond Indicator مؤشر للتداول فى الفوركس

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Reversal Diamond Indicator

هذا مؤشري خلاصة خبرات وتعلم سنين فى الفوركس ومقبول رسميا من قبل موقعMQL5 ولمن لا يعرف قدرة مؤشري فيستطيع البحث بإسم مؤشري فى جوجل لأني كنت قد قدمت بعض التوصيات لوجه الله قدر إستطاعتى عندما كنت متفرغا امام الشارت. لمــدة شهــرين فى منتدى الجيران بإستخدام مؤشري. ومعنى ذلك أنى لا أحتاج لإثبات قوته لأنى سبق وأثبت ذلك.

والأن صفات المؤشر:
* يتوقع نقاط ارتداد السعر لفترة مؤقتة (تصحيح لمسار حركة الزوج) وأحيانا نقاط تغيير الترند بالكامل من بدايته.
* نسبه نجاح نقاط الدخول تتعدي 94%
* لا يعيد رسم نفسه
* تظهر نقطة الشراء/ البيع عند اغلاق الشمعه مباشرة
* يعمل على الميتاتيردر 4
* يعمل على جميع الأزواج
* يعمل على جميع الفريمات ولكن يفضل الفريمات الأكبر لدقة نجاح نقاط الدخول H4 وبعدها H1 وبعدها M15


طبعا خير الكلام ما قل ودل.
هذا فيديو الباك تيست للمؤشر لمدة 40 دقيقة كامله ( لمدة 3 شهور من الشموع) لفريمات مختلفة لمعرفة قدارته
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

وهذا فيديو تم تسجيله لايف أثناء عمل السوق
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


=====================================
يوجد 3 طرق للحصول على المؤشر.

1- بأن تشتريه مني شخصيا فى العرض المؤقت.
المؤشر مدى الحياة ويعمل على رقم حسابك فقط + التمبلت الخاص بي+ أسرار إستخدام المؤشر لزيادة نسبه نجاحه =300$ فقط بـدلا من 350$
وبقبل الدفع عن طريق بايبال / نيتلر / بايير
My Email: [email protected]

2- بأن تشرتيه أو تستأجره رسميا من موقع MQL5
MT4
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
MT5
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

3- تستطيع الحصول على المؤشر مجانا عن طريق فتح حساب جديد تحت وكالتى فى شركة FxPro وبحد أدني للتداول ب1000$. وإذا كنت مسجل مسبقا فى الشركة فستطلب من خدمة العملاء انك بتريد فتح حساب تداول جديد تحت وكالة رقم: 9119270
وبكده الشركة تعطيني عمولات من تداولك وكل ما تنجح أكثر بإستخدام مؤشري وبشروط تداولى هتستمر فى السوق أكثر وتزداد أرباحك وهكذا فتح صفقاتك هتزداد وانا عمولاتي من الشركة تزداد بدون التأثير على تداولاتك نهائيا.
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
للتداول, مؤشر, الفوركس, diamond, indicator, reversal, في


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تداول الفوركس مع شركة www.alphacmarkets.com عيون عيون إعــلانات الوظائف والأعمال التجارية 1 04-14-2016 01:26 AM
إدارة محفظتك في الفوركس باب افكس السوق الكويتي للأوراق المالية 1 12-10-2015 02:44 AM
ادارة محفظتك في الفوركس باب افكس الفوركس وأسواق المال العالمية والمحلية 1 12-18-2014 11:17 PM
إدارة محفظتك في الفوركس باب افكس الاخبار الاقتصاديه 0 10-28-2014 01:17 AM
إدارة محفظتك في الفوركس باب افكس السوق السعودي للأوراق المالية 0 10-28-2014 01:16 AM


الساعة الآن 08:59 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir