![]() |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
قالت الزوجة : بعد مضي 18 عاما من الزواج وطهي الطعام , أعددت أخيرا أسوأ عشاء في حياتي
كانت الخضار قد نضجت اكثر مما يجب , واللحم قد احترق , والسلطة كثيرة الملح وظل زوجي صامتا طوال تناول الطعام ولكني ما كدت أبدأ في غسل الأطباق حتى وجدته يحتضنني بين ذراعيه ويطبع قبلة على جبيني , فـسألته : لماذا هذه القبلة ؟ فـقال : لقد كان طهيك الليلة أشبه بطهي العروس الجديدة , ومن ثم رأيت أن أعاملك معاملة العروس الجديدة أليست الزوجة بحاجة الى مثل هذه اللمسة الرومانسية لتصحيح أخطائها أكثر من السب أو السخرية ؟! هذا هو الحب .. ************** الثقة في يومٍ من الأيام قرر جميع أهل القرية أن يصلوا صلاة الاستسقاء تجمعوا جميعهم للصلاة لكن أحدهم كان يحمل معه مظلة! تلك هي الثقة.. ****************** التصديق يجب أن تكون كالإحساس الذي يوجد عند الطفل الذي عمره سنة عندما تقذفه في السماء يضحك لأنه يعرف أنك ستلتقطه ولن تدعه يقع..... هذا هو التصديق.. ********************** الأمل في كل ليلة نستعد للخلود إلى النوم ولسنا متأكدين من أننا سننهض من الفراش في الصباح لكننا مازلنا نخطط للأيام القادمة.... هذا هو الأمل .. ******************* منقوووووووووول |
|
#2
|
|||
|
|||
|
التصديق
يجب أن تكون كالإحساس الذي يوجد عند الطفل الذي عمره سنة عندما تقذفه في السماء يضحك لأنه يعرف أنك ستلتقطه ولن تدعه يقع..... هذا هو التصديق.. بجد والله يا سعيد موضوع رائع الحب-الثقه-التصديق-الأمل وموضوع الحب جميل أوى زوج رائع ميرسى على الموضوع |
|
#3
|
|||
|
|||
|
شكرا ليكى يا كارمونه على المرور
وشكلك كدة مش بتعرفى تطبخى :d |
|
#4
|
|||
|
|||
|
عرفت منين
ههههههههههههههههه الحمد لله فى تقدم وبدأت تكتب بالعربى تمام كده |
|
#5
|
|||
|
|||
|
بجد القصه جميله أوى
وننتظر منك المزيد |
|
#6
|
|||
|
|||
|
merci ya asmar 3ala mroorak
bs sorry ye3ny de msh story da topic 3ady gedan bs berdo enta mnawar eltopic wmerci mara tanya 3la mrorak |
![]() |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| الامم, الحب, _الثقة |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| مقياس الحب - قيس درجة حبك - نسبة التوافق - مقدار الحب - درجة الحب | جورديجى | المنتدى العام | 1 | 03-23-2010 03:28 AM |
| مقياس الحب - قيس درجة حبك - نسبة التوافق - مقدار الحب - درجة الحب | التننين | سلة المحذوفات | 1 | 02-19-2010 07:23 AM |
| الى من كل فقد الامل فى الحياه | lost love | منتدي الفنون الادبيه | 3 | 01-23-2010 02:08 AM |
| ليس الالم في رحيل من تحب... ولكن الالم في رحيل ارواحنا معهم | beckham | منتدي الفنون الادبيه | 7 | 01-01-2010 01:05 AM |
| قصة حقيقية !!!!! المصابرة هي الامل.... | prince of alex | المنتدى العام | 5 | 02-24-2009 10:34 AM |