منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتـدى الــعـــام ۝ > منتدي الفنون الادبيه > الابداعات الفنيه للاعضاء

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-11-2009, 01:54 AM
lovestory lovestory غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 2
Love(الماجيك) والله أحبها ..!!!!!



أحبها ................

أحبها والشوق يعتصر قلبي .. أأكلمها أم أصبر علي قدري ؟
قلبي لا يطاوعني هجرها .. وعقلي يصبرني علي بعدها
أحببتها ولها في قلبي معزة
معزة لو أتت بمال الدنيا ما كفتها
ماكفتها من حبي وشوقي لها
فلها في قلبي حبا وعشقا
ِِعشقا يأخذني من حالي
حالي الذي ماكان علي بالي
بالي الذي أصبح مشغولا
مشغولا بالحب والحرمان
حرماني من نظرة حب من الحبيب
حبيبي الذي في يداه الماء وأنا عطشان يراني
عطشان بماء الشوق والعشق
العشق الذي دهور حالي
حالي الذي كان في يوم لايبالي
لحب ولا لشوق ولا لأي شيئ خيالي


أحببتها ..........

أحببتها وليتها أحست بلهيب ناري !!!!
ناري التي لو خرجة من بين أضلاعي لصار كل شيئ من حولي رماد
أشعلت في قلبي لهيب حبها ...
وما شغلتٌ يوما فكرها


هل احبتني كما أحببتها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ولي مكان في قلبها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وهل حتي اتي علي بالها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أم أني ظلمتها ؟؟؟؟؟

أم أي ظننتها ؟؟؟؟؟

_____,,,,,,,,,,_____

ماذا دهاني ؟ ماذا جري لي ؟؟؟؟

أحببتها وفي قلبي عذاب .
وأصبحت أمل الذهاب
الي أي مكان فيه بشر أو حتي الذئاب !!


إني أحيا وحيدا
وحيدا بلا حبي فقد ذاب
أحيا لا علي أرض أو سماء أو ماء
أحيا في مكان لا زرع فيه ولا كساء
مكان أرضه شوك وسماؤه غيماء وماؤه عكرة صفراء


وحيدا أكرر النداااااااااااااء .............

علي حبيبي فلا أحدا أجاب

......... فسمعت من يناديني .. --..فلبيت له النداااااااء

فوجدته حبيبي لما سمع النداء وكلماتي الحزينة الجرداء
فقد جاء بالجواب


,,,,,,فلما نظرته عيناي ............................................
تحولت أرض الشوك الي حدائق وأزهار وأشجار وأشواق
والسماء الغيماء تحولت الي نور وصفاء
وأصبحت الماء عذباء !!!!!!!
وتغير الجو الكئيب الي جو مليئ بالشوق والحنين
واحساس لا يوصف في هذا الحين


وجلسنا تحت النخيل
وعيشنا بالحب والشوق لابديل
وأصبحت الحياة بلونها الوردي الجميل
نحيا فيها سويا في عش علي أشجار النخيل


ننظر أملا أنتظرناه من بعيد
يتحقق بالحب والعيش السعيد


هكذا الحياة تحلو مهما كان فيها من جديد
ولو كان فيها الام وأحزان


((((فبالحب نحيا بإذن الله عمراً جديداً))))

فالحب حرفان تفصيلا وإجمالا
حرف يذيب القلب وحرف يشغل البال


والحب كل الحب مع الحبيب الذي نادي

فأحب من يحبك
ومن أحببت فلا تشغل له بال




MOHAMED HAMMAD && LOVESTORY

التعديل الأخير تم بواسطة Silver ; 07-11-2009 الساعة 05:08 PM
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 07-11-2009, 12:32 PM
الصورة الرمزية radwan
radwan radwan غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: مصر ام الدنيا
المشاركات: 1,682
افتراضي

فالحب حرفان تفصيلا وإجمالا
حرف يذيب القلب وحرف يشغل البال


والحب كل الحب مع الحبيب الذي نادي

فأحب من يحبك
ومن أحببت فلا تشغل له بال

جميلة القصيده يا حماده
شكرا ليك
__________________
افضل 15 مشارك


[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 07-11-2009, 05:11 PM
الصورة الرمزية Silver
Silver Silver غير متواجد حالياً
*_* عـدو المرأة *_*
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: مـــــــــ ام ـــــصــــ الدنيا ـــــر
المشاركات: 5,052
إرسال رسالة عبر MSN إلى Silver إرسال رسالة عبر Yahoo إلى Silver
افتراضي

((((فبالحب نحيا بإذن الله عمراً جديداً))))

كلمات رائعة يا lovestory

ومرحباً بك فى منتدى الماجيك

وننتظر منك كل جديد ومفيد

تقبل مرورى ... والله الموفق

__________________
رأيت الهَم في الدنيا كثير ... وأكثره يـكون مــن النساء

فلا تأمن لأنثي قــط يوما ... ولوهبطت عليك من السماء

رد مع اقتباس
  #4  
قديم 07-14-2009, 01:21 AM
karmen karmen غير متواجد حالياً
مراقبه القسم العام
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: دايخه في دنيا بايخه
المشاركات: 15,237
افتراضي

وجلسنا تحت النخيل
وعيشنا بالحب والشوق لابديل
وأصبحت الحياة بلونها الوردي الجميل
نحيا فيها سويا في عش علي أشجار النخيل


قصيده حلوه جدا
تسلم ايدك يا lovestory
منور المنتدى
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 07-14-2009, 07:43 AM
THE KING THE KING غير متواجد حالياً
مراقب
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: اسكندريه
المشاركات: 4,738
إرسال رسالة عبر MSN إلى THE KING إرسال رسالة عبر Yahoo إلى THE KING
افتراضي

تسلم ايدك يا برنس
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
..!!!!!, أحبها, والله


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أيتها المنتقبة:ماذا تفعلين لو تم منعك من دخول الامتحان؟(الحل بالداخل) الصقر الابيض المنتدى العام 4 01-18-2010 06:59 AM
وداعاااااااااا أيتها السعادة صاحب القلب الميت الابداعات الفنيه للاعضاء 11 12-04-2009 08:07 PM
أحبها ولم يراها ولما رأها ماتت ....؟؟؟؟ yousef eldeep عالم حواء 4 11-01-2009 10:21 AM
قصة جميلة والله manolly منتدي الفنون الادبيه 11 09-26-2009 06:35 AM
والله العظيم الزاحف سلة المحذوفات 0 05-14-2008 08:32 AM


الساعة الآن 08:59 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir