![]() |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
أنا كتبت شعر تاني بعد ما علي رد وقاللى انه الشعر الأول كويس يعني ييجي مني قلت أكتب ده كمان قولولي رأيكم حبيبي.... سألت الجميع عنك وهل أحد رآاك سألت الطريق عنك وهل يوما إلتقاك سألت الشجر لعلك كتبت عليه ذكراك سألت عنك حتى العشاق سألت نفسي هل تحبيه وهل هو الذي تريديه فأجاب عقلي والله إن القلب مشتاق نفسي وقلبي وشرياني يذكروك في كل مساء يقولون جميعا أنهم يحبوك ولكن بيدك أنت كتبت عليهم الفراق لو كان بيدي ما كنت تركتك تتركني لكن الدنيا لا تعرف معنى الأخلاق انعدمت فيها الرحمه والحب والإشفاق لم يعد يدق قلبي لسواك يتمنى يوما ترحمه الدنيا وتجعله يلقاك لكن يا أميري هذا قدري أن أحيا في حبك وأسود كل الأوراق أكتب عنك لنجوم الليل وأكثر في الإغراق في التفكير في التوهان في حبك يا من أنت مثل البركان إنفجر في قلبي وانتهى به إلى الإحراق أحبك يا أميري يا ملك قلبي يا حبيبي........... |
|
#2
|
|||
|
|||
|
سألت الجميع عنك وهل أحد رآاك
سألت الطريق عنك وهل يوما إلتقاك سألت الشجر لعلك كتبت عليه ذكراك سألت عنك حتى العشاق الله على الكلام بجد انتى مبدعة وفنانة تسلم ايدك وعايز أكتر وأجمل ومن غير مجاملة والله انتى كلامك فعلا اكتر من جمييل تحياتى
__________________
أتعلمين أن القمر يغار منك والشمس حينما تراكى تذهب لتجعلك بنورك الساطع وجمالك الرائع أن تنيرى لنا حياتنا..... كنت أسير فى طريق مظلم لا أرى فيه الا الوحدة والكآبة والحرمان ولكن بعد فترة رأيت نورا من بعيد أعاد لى الأمل من جديد وشعرت أنى أملك كل شئ فى هذه الدنيا ولكن بعد فترة رأيت نورا من بعيد أعاد لى الأمل من جديد وشعرت أنى أملك كل شئ فى هذه الدنيا وترسمت على وجهى سعادة لم يرها أحد من قبل...... :x:x:x:x:x:x:x:x:x:x:x:x:x |
|
#3
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
والله أخجلتم تواضعنا يا سيدي من بعض ما عندكم تسلم يا علي على ذوقك |
|
#4
|
||||
|
||||
|
لو كان بيدي ما كنت تركتك تتركني لكن الدنيا لا تعرف معنى الأخلاق بجد كلام جميل جدا |
|
#5
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
تسلملي ونورت الموضوع بمرورك |
![]() |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| أميري, أحبك, حبيبي!!!!!!!!, قلبى |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| حين أحبك | ahmed.dodo | منتدي الفنون الادبيه | 2 | 02-19-2010 05:54 AM |
| عذرا حبيبي قلبي أنا أيضا قد مات | lost love | منتدي الفنون الادبيه | 3 | 01-27-2010 09:54 PM |
| أحبك يا ليل | لمحه حب | الابداعات الفنيه للاعضاء | 9 | 11-23-2009 08:01 AM |
| قال لها أحبك..........وقالت له أحبك | karmen | المنتدى العام | 16 | 08-24-2009 10:52 PM |
| أحبك | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 6 | 06-01-2009 02:37 AM |