منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ المنتـدى الــعـــام ۝ > منتدي الفنون الادبيه > الابداعات الفنيه للاعضاء

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 09-22-2009, 10:16 AM
مصطفي رمضان محمد مصطفي رمضان محمد غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 10
حصرى(الماجيك) لقد ذرفت الدمع

لقد ذرفت الدمع الف مره وانتي يا حبيبتي لستي ككل مره. فيا جرحي ويا عذابي من الالامي واشواقي الحاره. كم كنت احس بجرحي والالامي المره ولكنك لم تشعري بي ولم تحسيني ولو لمره. اقولها لك يا حبيبتي سادفن حبي واشواقي في بساتين الورود النضره. ستبكين في يوم من الايام علي انسان قد احبك وستذرفين الدمع اكثر مني الف والف مره. اذهبي يا كياني ويا حبيبتي انت من الان حره. يا فرسان الشعر هل من منافس؟
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 09-23-2009, 02:07 AM
karmen karmen غير متواجد حالياً
مراقبه القسم العام
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: دايخه في دنيا بايخه
المشاركات: 15,237
افتراضي

جميل يا مصطفى
تسلم ايديك
استمر في الابداع
يا فرسان الشعر هل من منافس؟
المنافسين كتير أوى على فكره
المنتدى كله ما شاء الله مليان شعراء كتيييييييييير جدا
تعالى انت بس
وممكن نعمل مناظرات شعريه
بس خليك متابعنا وتواجد اكتر عشان نعرف نوصلك
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الجمع, ذرفت


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعرف تجيب اسم الدلع؟ manolly اللعـــب 98 03-30-2010 07:35 AM
أراك عصى الدمع(أبو فراس الحمدانى) karmen منتدي الفنون الادبيه 3 08-09-2009 09:35 AM
سيهزم الجمع ويولون الدبر admin منتدى نور الإيمان 4 01-19-2009 07:09 AM
غزة وأنواع من الدمع admin منتدى نور الإيمان 3 01-17-2009 07:42 AM
وسام العابدي..يطلب "الخلع" من الزمالك admin صدى الملاعب العربيه والعالميه 1 10-13-2008 09:46 AM


الساعة الآن 09:24 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir