![]() |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
![]() على ساحل الأنغام وشاطئ المعزوفات العذبة أنتظر عزفكم المنفرد أريــــد لهمسكم أن يصم اذني واريـــد لتواصلكم أن يحتضن كنوز دواخلي اريـــــد صخب اريـــــد شغب اريـــــد جنون مشاعر وفلسفة أحاديث هذه المساحة أنتم وأنتم انا ونحن كلنا هنا لسنا إلا آلات موسيقية وأوتار متمردة تعكس دواخلنا اتخذوها صفحتكم اجعلوها لكم ولمشاعركم وحبكم اذكروا قصاصات تحتفظون بها كلمات اعجبتكم ، جمل اثرت في مخيلتكم و ..اعجبتكم .. انثرو عبير الذكرياات وامتعونا باحساسكم ![]() |
|
#2
|
|||
|
|||
|
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] مابين أُحِبكـ ولا أُحِبكـ \\تخدِّر الإحساس.. فاسرع وانتشلني من موت وشيكـ \ * تحيط بي أسوار } الماضي ولكنني أكابر آلامي وأعاند واقعي لأني لا أريدك أن تكون [ جزءاً منها لا أريدك أن تسكن بعيداً عن حاضري حاضري القاسي بدونكـ رغم وجودك الجامد فيه..~ أكره نفسي كثيراً عندما تمر بي دقائق أحس بأني } بدأت أنساك أتذكر وعودي لك وكيف أنني لم أحب قبلك ولن أحب بعدك بكل بساطة: لن أحب غيرك! وأجد مشاعري .,~ بدأت تخونني ~,. فأصبحت تتهرب من { ذكراك من ابتسامتك التي باتت ,, مصدر عذابي.~ لاتسألني كيف أصبحت مصدر عذاب! فلا أعلم !! كيف لي أن أقسو ..~ وأنا من علمتك الحنان! كيف لي أن أنسى ..~ وأنا من علمتك لذة الذكريات! كيف لي أن أهرب منكـ..~ وأنا من أسكنتك الروح! أحيانا أشتاق إليها }} نظرتك المتعبة ..~ من هموم الحياة تلك النظرة الكسيرةْ // التي تتأملني بكل حب فتشرق فيها ألوان الحياة ::::: ::: :: : أحتاجك بشدة.~ فسكرات الحزن لم تزل تنتزع كل لحظة فرح } تمرني وشهقات الآه من بين دموعي بدأت تخنقني..~ أريد أن أصرخ:ارحمني! ولكنني أتراجع..~ عندما تربت مشاعري على { قلبي ..// لتخبرني بأني أنا من تخليت “عنك” إن كنت أملك من الحرف مايواسيك..~ فتأكد أن ,.~ حبك هو الرسالة الوحيدة التي يستحيل أن تُمحى من ذاكرتي ~., |
|
#3
|
|||
|
|||
|
كيف لي أن أقسو ..~ وأنا من علمتك الحنان!
كيف لي أن أنسى ..~ وأنا من علمتك لذة الذكريات! كيف لي أن أهرب منكـ..~ وأنا من أسكنتك الروح! تسلم ايدك بجد استار كلمات جميلة ومعبرة |
|
#4
|
|||
|
|||
|
صاحب القلب الميت
لروحكِم عَبقْ اليَآسمينْ واَكثرَِ.~ ![]() |
|
#5
|
||||
|
||||
|
كيف لي أن أقسو ..~ وأنا من علمتك الحنان!
كيف لي أن أنسى ..~ وأنا من علمتك لذة الذكريات! كيف لي أن أهرب منكـ..~ وأنا من أسكنتك الروح! |
|
#6
|
|||
|
|||
|
ادمن كن بالقرب دائما لإن الوجوٌهَ المٌضيئَة , تأتي مختلفةَ وتٌرسم تعابيرَ الوجوٌد فيِنا .. |
|
#7
|
|||
|
|||
![]() \ هنّوٍوٍنــِـِـي هنّوني * يــَـَـآإ نـآإسْ هنوٍنـَـَـَـَـَـي.. حـبيبيَ { رآإجعلي , و بتفرح " عيوٍوٍنيَ " ~ \ ![]() خـلآصْ مآتـفـرقْ عنــدي :: صــدودكْ :: خــلآصْ عنــدي أصبـحْ الوضـعْ عـَـآدي عنــدي { تســآوتْ} غيـبـتـكْ أو وُجــودكْ \ ![]() قـال : الـوداع ! قلـت تكفـى شـف حالتـي مـن عقـب فرقـاك \ ![]() |
|
#8
|
|||
|
|||
|
اريـــــد صخب
اريـــــد شغب اريـــــد جنون مشاعر
__________________
من النهارده مفيش توقيع
الفيلا بتاعتنا هى التوقيع [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
|
#9
|
|||
|
|||
|
من يوم ان فارقتينى اصبح الحزن لى عرشا وانا سلطانة
رائعه جدا ستار كعادتك
__________________
صانع الخيال & lost love [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
|
|
#10
|
|||
|
|||
![]() غريب .... احقا تتذكنى ام انك تريد ان توهمنى ... توهمنى اننى مازلت اخطر ببالك ... صدقنى لا اريد ان اسمعها منك كلمة بحبـــك ![]() لا اريدها صدقنى لم اعد اعتز بها فأنت اهنتها ولم تعد تمتلك جمالها اسفه لم اعد اريدها ولن انتظرها مهما قمت انت بتأكيدها ..... لن تعد تقنعنى بها لم اعد اصدقها لاننى تأكدت انها مجرد كذبه اسفه نعم اسفه اننى صدقتها ابتعد ارجوك فلم اعد احتمل قربك من الان انا لا اريد سوى هجرك وبعدك والان انا اعلنت قرارى صراحة واظن انك فهمته جيداا اقول لك اننى حزينه لا عليك ولكن على مقدار حبى لكـــ نادمه لا علي انسحابى من كذبتك ولكنى نادمه اننى صدقتها ... اتمنى ان تعى كلامى ولكن ربما لا تفهمه بحماقتك واقولها بأعلى صوت لدى انا ... اســفــه |
![]() |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| متمرده..*, لسنا, موسيقيه, الاب, وأوتار |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| لسنا وحدنا في هذا العالم(ومعادلة دريك تثبت ذلك) !!!! | karmen | المنتدى العام | 4 | 10-08-2009 12:26 PM |
| اشهر 60 كلمه يقولها الاب والام في مصر | admin | المنتدى العام | 10 | 09-07-2009 09:31 AM |
| استخدم الاب توب بأكثر من طريقة | admin | الصـــور ومقاطع الفيديو | 4 | 07-01-2009 08:52 AM |
| جمل شهيره بيقولوها الاب والام!!! | كونان | عالم ادم | 4 | 11-23-2008 06:03 AM |