![]() |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
حسن مازحا: سعيد لتسجيلي هاتريك.. جدو: الكاميرون كانت مشحونة
قال قائد خط وسط المنتخب المصري أحمد حسن مازحا إنه سعيد لتسجيله ثلاثة أهداف في مباراة فريقه أمام الكاميرون في ربع نهائي كأس الأمم الافريقية مساء الاثنين.
وسجل حسن هدفا في مرماه ثم عادل النتيجة في نفس الشوط، وفي الشوط الثاني، سجل حسن هدفا ثالثا لم يتخط خط المرمى ولكن الحكم احتسبه. وصرح الصقر إنه سعيد بتخطيه رقم حسام حسن الدولي والذي وصل إلى 170 مباراة "سعيد لتحقيق هذا الرقم .. أكن كل الاحترام للكابتن حسام، تعملت منه الكثير .. العزيمة والاصرار إلى ان وصلت إلى ما أنا فيه الان". وأضاف حسن إنه سعيد بأداءه مع المنتخب "سعيد لأني أفيد المنتخب والأهم من ذلك أننا حققنا الفوز على الكاميرون وتأهلنا إلى الدور نصف النهائي". وعن مباراة الفريق القادمة أمام الجزائر قال حسن "دعونا نفرح الان بهذا الانتصار، وبكل تأكيد سوف نركز على مباراة الجزائر وأتمنى ان تخرج بالصورة الذي تليق بكرة القدم العربية". واستطرد قائلا "نحن أبطال إفريقيا ومازلنا، سنسعى للفوز بالمباراة القادمة والوصول للدور النهائي من البطولة، صحيح اننا لم نقدم اداء جيدا في الشوط الثاني، ولكن النتيجة هي الأهم دوما". من ناحيته، قال النجم القادم بقوة محمد ناجي "جدو" " لاعبو الكاميرون كانوا مشحونين ونزلوا أرض الملعب في حالة تركيز كبيرة من أجل رد الاعتبار ولكننا ربحنا بفضل الله". وعن تصريحات صامويل إيتو قبيل المباراة التي أفادت بإن هزيمة المنتخب المصري ليست عقدة علق إبن الاسكندرية قائلا "كل مرة يصرح فيها إيتو إن الكاميرون قادرة على الفوز على مصر وإننا لسنا مرشحين للفوز بالبطولة، يتم الاطاحة بهم من إفريقيا". وأكمل "الحمد لله حققنا الفوز، وأنا سعيد للغاية وأهدي هذا الانتصار للجماهير المصرية، وسنصل للنهائي بإذن الله".
__________________
اكتر حاجه توجع في لحظة الفراق حبيبك تلمحة و دموعة رافضة تطلع و كانه حالا فاق علي ايد بتدبحة و كان ده عادي لا و اقل كمان من العادي و الوقت ده كل في عمر الواحد راح علي الفاضي [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
لا حياة بلا تهييس و لا تهييس بلا حياة ^ ^ ^ ^رابطة "مهيسين "الماجيك[للمهيسين فقط] =))=))=))=)) |
|
#2
|
|||
|
|||
|
مبررررررررررررررررررررررر ررروك لكل المصريين
|
![]() |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| مازحا:, لتسجيلي, مشحونة, الكاميرون, جدو:, سعيد, هاتريك.., كانت |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| حسن مازحا: سعيد لتسجيلي هاتريك.. جدو: الكاميرون كانت مشحونة | EzAt99 | صدى الملاعب العربيه والعالميه | 1 | 01-26-2010 02:32 AM |
| هاني سعيد يقود الدفاع وزيدان ومتعب في الهجوم أمام الكاميرون | beckham | صدى الملاعب العربيه والعالميه | 1 | 01-25-2010 10:49 PM |
| الحضري: سعيد بمواجهة الكاميرون في ربع نهائي كأس الأمم | beckham | صدى الملاعب العربيه والعالميه | 0 | 01-23-2010 06:46 PM |
| هاني سعيد جاهز للقاء الكاميرون في الدور ربع النهائي | beckham | صدى الملاعب العربيه والعالميه | 0 | 01-21-2010 09:18 PM |
| مازدا سي إكس 9 و 263 حصاناً | THE KING | الصـــور ومقاطع الفيديو | 10 | 07-14-2009 04:53 AM |