![]() |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
שǁ¦[ܔ. موت بلا خروج الروح .ܔআੀ]¦ǁ عندما تصعب عليك الحياة ... وتكون هناك خيارات محددة ... فلا تجد طريقاً للهروبمنها ... إلا بالموت ... فتقررالموت ولكن لا تعرف ... وتموت وانت تحاول الموت ... ثم تعي انك ميت اصلاً... שǁ¦[ܔ. موت بلا خروج الروح.ܔআੀ]¦ǁ عندما تعيش أجمل أيام حياتك مع شخص ... وتعتقد أن علاقتكما لا تشبهها أي علاقة ... لأنها مثالية ... بريئة ... صادقة ... مميزة ... حقيقية ... وقبل أن تنتهي من وصفالعلاقة وتعداد صفاتها ... تجد نفسك وحيداً ... بلا هذا الشخص ... دون إشعار مسبق ... دون سبب ... שǁ¦[ܔ. موتبلا خروج الروح .ܔআੀ]¦ǁ عندما تستيقظ كل يوم ... فتتسائل ماذا أفعل اليوم؟ ... ولاتجد جواب مُرضي ... فتقرر النهوض على أي حال ... تأكل ... تشرب .. تفعل كذا وكذا ... وتنام ... وتستيقظ في اليوم التالي ... لتتسائل ماذا أفعل اليوم؟ ... فتقرر النهوض على أيحال ... שǁ¦[ܔ. موت بلا خروج الروح .ܔআੀ]¦ǁ عندما تجلس بين أفراد عائلتك او أقاربك ... يتحدثونفي شتى المواضيع ... هذا يقول رأيه ... وهذا يمزح ... وهذا يناقش ... وأنت الوحيد الصامت ... تشعر بغرابة الموقف ... ويتسلل الملل إليك ... فتحسب الدقائق والثواني حتىتغادر هذا المكان ... وفي النهايةتغادر ... وتجلس وحدك ... لتجدنفسك ضجراً ... تريد الجلوس مع احد لتحدث ... ǁ¦[ שܔموت. بلا خروج الروح .ܔআੀ]¦ǁ
هل تذكرينعندما كانوا يسئلونك في طفولتك ... "تحبى تكون ايش عندماتكبرين؟" ... فتجولى بعينيك البريئتين الواسعتين في أنحاءالغرفة ... ثم تردى بإنفعال الطفولةوالابتسامة مرتسمة على وجهك ... "ابي أكون دكتورة!" ... وتكبر ... وترى أنك لستبالمستوى الدراسي المناسبلتصبح دكتورةثم تجدى نفسك تميل إلى مجالات أخرىوتضعى نصب عينيكهدف الشهادة "الكبيرة" ومع غمرةالاحلام تصطدمى بحائط الأحباطالذي بنيتية "العجز المادي" + "التفرقة العنصرية" + "الواسطة" + ........ +" اشخاص اصطدموا بهذاالحائط ǁআੀ¦[ܔ. همسةلك ولكى.ܔআੀ]¦ǁ عجبا لذلكالزمااانوعجباً لكـٍ أيتها النفووس أريد أن اتحرر من قيوديولم أستطع حتى أن أحركشفاتي التعديل الأخير تم بواسطة ايلول ; 02-01-2010 الساعة 08:15 PM |
|
#2
|
|||
|
|||
|
عندما تصعب عليك الحياة ...
وتكون هناك خيارات محددة ... فلا تجد طريقاً للهروبمنها ... إلا بالموت ... فتقررالموت ولكن لا تعرف ... وتموت وانت تحاول الموت ... ثم تعي انك ميت يعطيك العافيه تسلم |
|
#3
|
|||
|
|||
|
عندما تصعب عليك الحياة ... وتكون هناك خيارات محددة ... فلا تجد طريقاً للهروبمنها ... إلا بالموت ... فتقررالموت ولكن لا تعرف ... وتموت وانت تحاول الموت ... ثم تعي انك ميت تسلم على الموضوع
__________________
من النهارده مفيش توقيع
الفيلا بتاعتنا هى التوقيع [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
|
#4
|
|||
|
|||
|
שǁ¦[ܔ. موتبلا خروج الروح .ܔআੀ]¦ǁ
عندما تستيقظ كل يوم ... فتتسائل ماذا أفعل اليوم؟ ... ولاتجد جواب مُرضي ... فتقرر النهوض على أي حال ... تأكل ... تشرب .. تفعل كذا وكذا ... وتنام ... وتستيقظ في اليوم التالي ... لتتسائل ماذا أفعل اليوم؟ ... فتقرر النهوض على أيحال ... كلمات روعه وموضوع جامد تسلم ايديك ايلول التعديل الأخير تم بواسطة ahmed.dodo ; 02-02-2010 الساعة 09:30 PM |
|
#5
|
|||
|
|||
|
שǁ¦[ܔ. موتبلا خروج الروح .ܔআੀ]¦ǁ
عندما تستيقظ كل يوم ... فتتسائل ماذا أفعل اليوم؟ ... ولاتجد جواب مُرضي ... فتقرر النهوض على أي حال ... تأكل ... تشرب .. تفعل كذا وكذا ... وتنام ... وتستيقظ في اليوم التالي ... لتتسائل ماذا أفعل اليوم؟ ... فتقرر النهوض على أيحال ... الله عليكي ياايلول تسلم ايدك ياجميله
__________________
افضل 15 مشارك [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] انا ليه ساكته عليه انا ليه سايباه يتقرب مني ضعيفه قصاد عنيه مع اني انا مش كده وده جنني كل اللي يقول عليه بقي حلو علي قلبي ليه سلمت خلاص باينلي يظهر ده اللي اسمه ايه انا طول الوقت مكسوفه اجي اتكلم بتغلبط ليه مخبيه اني ملهوفه مينفعش ارمي نفسي عليه بجد بجد مش عارفه ايه ده اللي انا فيه انا ليه بالي طويل وياه مش قادرة استني ثواني وعرفت سهر الليل وبقيت اسهراسمع ف اغاني من يومي مشغوله بيه ف نومي محلمش الا بيه سلمت خلاص باينلي يظهر ده اللي اسمه ايه انا طول الوقت مكسوفه اجي اتكلم بتغلبط ليه مخبيه اني ملهوفه مينفعش ارمي نفسي عليه بجد بجد مش عارفه ايه ده اللي انا فيه انا ليه ساكته عليه انا ليه سايباه يتقرب مني ضعيفه قصاد عنيه مع اني انا مش كده وده جنني كل اللي يقول عليه بقي حلو علي قلبي ليه سلمت خلاص باينلي يظهر ده اللي اسمه ايه :a (130)::a (130)::a (130)::a (130)::a (130)::a (130)::a (130)::a (130)::a (130)::a (130)::a (130)::a (130)::a (130)::a (130)::a (130): [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
|
#6
|
|||
|
|||
|
اشكركم على تفاعلكم
نورتوا الموضوع |
|
#7
|
||||
|
||||
|
هل تذكرينعندما كانوا يسئلونك في طفولتك ...
"تحبى تكون ايش عندماتكبرين؟" ... فتجولى بعينيك البريئتين الواسعتين في أنحاءالغرفة ... ثم تردى بإنفعال الطفولةوالابتسامة مرتسمة على وجهك ... "ابي أكون دكتورة!" ... وتكبر ... وترى أنك لستبالمستوى الدراسي المناسبلتصبح دكتورةثم تجدى نفسك تميل إلى مجالات أخرىوتضعى نصب عينيكهدف الشهادة "الكبيرة" ومع غمرةالاحلام تصطدمى بحائط الأحباطالذي بنيتية "العجز المادي" + "التفرقة العنصرية" + "الواسطة" + ........ +" اشخاص اصطدموا بهذاالحائط اه والله فعلا ميرسي ليكى
__________________
![]() ![]() ![]()
|
![]() |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| ...., همسه..لك.....ولكى |
|
|