![]() |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
أاموت باوهام الحياه ، وحبك سر الحياه!!
أاموت باوهام الحياه ، وحبك سر الحياه!! / \ / \ يا ح ــبيبي .. اتريدني ان اموت باوهام الحياه وحبك سر الحياه!؟! بربك كيف؟ بربك كيف؟ يا ح ــبيبي .. ان حبك هو سر وجودي .. لا تدعني اموت باوهام الحياه! انا انت...وانت انا فالقلب لك،،، والروح لك،،، وكل ما املك لك،،، لانك سر الحياه لكل ما املك... يا ح ـــبيبي .. ان الحياه زائله ....ولكن حبك خالداً ... حبك لن يمحيه الزمن...ولن يقدر اي انسان على دثره ... فانا لن اكون بدونك.... ولن احيا الا بين انفاسك.. او ما زلت .. تفضل موتي باوهام الحياه وحبك سر الحياه!! ح ــبيبي دعني... دعني امضى واكمل طريق بين سحابات جنونك... دعني ابحرُ بين دماءك ... دعني اتركُ بصماتي في كل انحاء جسدك... فربما اجد وقتها الراحه الابديه... يا حب حياتي الابدي.. اسمعني .......اكثر.......واكثر فــ انت سر حياتي ... فــ انت سر انفاسي... و انت أسر وحدتي ...ومالك فكري فــ دعني اتكوي بعشقك ما حييت ... لان الحياه انت سرها....وبك ارى كل اوهام الحياه حقيقه ،،، ح ــــبيبي اما زلت تسألني أاموت باوهام الحياه، وحبك سر الحياه!؟! يا من سرقت القلب يا من توسدت النبض يا من اغرقت الروح الآن ...لا منقذ منك فــ انت الحياه...وانت لي سرها!! أاموت باوهام الحياه ،وحبك سر الحياه!؟! ان الجسد لن يرضى بـ غير حبك....حباً ان الروح لن ترضى بـ غير روحك....ملجاً فلا تقل .......انك راحل؟ فـ انا لن اموت باوهام الحياه، وحبك سر الحياه!؟! / \ / \ / اتـمنى ان تنال اعجابكم حروفـي الـمتواضعه كل الشكر لكل من يعطر صفحتـي بـحضوره ارق واجـمل تـحيه لكل اعضاء [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] الغاليـن بقلبي وقلمي محمد التعديل الأخير تم بواسطة طائر الحب الحزين ; 05-27-2010 الساعة 10:04 AM |
![]() |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| أاموت, الحياه, الحياه!!, باوهام, وحبك |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الى من كل فقد الامل فى الحياه | lost love | منتدي الفنون الادبيه | 3 | 01-23-2010 02:08 AM |
| تجارب الحياه ونتائجها | vindiesel | المنتدى العام | 16 | 01-02-2010 03:03 AM |
| مقاييس الحياه | vindiesel | المنتدى العام | 12 | 01-02-2010 03:01 AM |
| اجازة من الحياه | صانع الخيال | منتدي الفنون الادبيه | 2 | 12-23-2009 04:53 PM |
| طوف وشوف (يا ما الحياه فيها) | karmen | المنتدى العام | 4 | 07-29-2009 12:29 AM |