منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ منتـدى البرامج والتكنولوجيا ۝ > منتدي البرامج العامه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-21-2010, 06:53 AM
ahmedbk90 ahmedbk90 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 424
افتراضي Y! Multi Messenger 8.x and 9.x برنامج فتح اكثر من ياهو

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
Y! Multi Messenger تطبيق مجاني صغير يسمح لك فتح اكثر من مسنجر ياهو واحد وبالتالي فتح اكثر من ايميل ياهو واحد في نفس الكمبيوتر في نفس اللحظة , برنامج Y! Multi Messenger افتح اكثر من ماسنجر ياهو واحد , برنامج مفيد للذين يمتلكون اكثر من ايميل ياهو واحد ويحتاجون لفتح اكثر من ماسنجر في نفس اللحظة على نفس الجهاز , حمل برنامج Y! Multi Messenger من شبكة البرامج فهو متوافقم ع ماسنجر ياهو 8 و 9.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
Y! Multi Messenger 8.x and 9.x برنامج فتح اكثر من ياهو ahmedbk90 منتدي البرامج العامه 0 09-27-2010 05:37 AM
Y! Multi Messenger 8.x and 9.x فتح اكثر من ماسنجر ياهو ahmedbk90 منتدي البرامج العامه 0 07-14-2010 08:00 AM
باتش لتشغيل اكثر من ياهو + برنامج خفيف لمسح فيروسات كثيرة جدا midozoro20 منتدي البرامج العامه 0 02-20-2010 01:15 AM
Y! Multi Messenger 8.x and 9.x فتح اكثر من ماسنجر ياهو ahmedgamal منتدي البرامج العامه 1 11-27-2009 09:43 PM
افتح اكثر من ياهو مسينجر (بدون برنامج) admin منتدي شروحات البرامج 11 10-28-2009 05:12 AM


الساعة الآن 09:47 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir