منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ منتـدى البرامج والتكنولوجيا ۝ > منتدي البرامج العامه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-22-2010, 09:13 PM
elz3em90 elz3em90 غير متواجد حالياً
موقوف
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 69
افتراضي NetCut 2011 للتحكم بالشبكات و قطع الانترنت عن باقي المشتركين


برنامج NetCut نت كت هو اداة تحكم وادارة لاصحاب شبكات الانترنت عن طريقه من الممكن التحكم في كل الاجهزة المتصلة بخط الانترنت الذي تملكه وقطع الانترنت عن اي جهاز في اي وقت في اي حالة , برنامج رائع يستخدمه معظم اصحاب شبكات الانترنت للتحكم بشبكاتهم ومستخدميهم , اقطع الاتصال عن اي جهاز في شبكة ال LAN التي توزع الانترنت من خلالها , حمل اخر اصدار من برنامج نت كات من شبكة البرامج فهو متوافق مع جميع انظمة تشغيل ويندوز Windows All.
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جميع مفاتيح الكاسبر سكي 2011 بالجملة All keys for kasper sky 2011 alqanas14 منتدي البرامج العامه 2 09-16-2019 04:05 AM
شرح برنامج Anti Netcut 2 admin منتدي شروحات البرامج 1 02-25-2009 10:17 PM
مفاجأة لكل من يهتم بالشبكات شرح فيديو عربي لـ Ccna sha3lan منتدي البرامج العامه 3 07-23-2008 01:08 AM
اليكم برنامج Anti NetCut 2 وقربيا Anti NetCut 3 للحمايه من برنامج NetCut Elmjeck منتدي البرامج العامه 1 03-01-2008 02:42 AM


الساعة الآن 04:07 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir