منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-19-2010, 05:54 PM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
خبر(الماجيك) مجلس إدارة شركة الحسن غازي إبراهيم شاكر يقرر توزيع أرباح نقد

قرر مجلس إدارة شركة الحسن غازي إبراهيم شاكر في اجتماعه المنعقد يوم الأربعاء 04/12/1431هـ الموافق 10/11/2010م توزيع أرباح نقدية عن فترة التسعة أشهر المنتهية في 30/09/2010م وتوزيع أرباح من رصيد الأرباح المبقاة على السادة مساهمي الشركة وذلك بمبلغ إجماليٍ وقدره 105 مليون ريال سعودي (مائة وخمسة مليون) بواقع 3 ريال (ثلاثة) للسهم الواحد المعادل (30%) من القيمة الإسمية للسهم الواحد أي ما يعادل (30%) من رأس المال. علماً بأن أحقية توزيع الأرباح ستكون للسادة المساهمين المقيدين في سجلات تداول بنهاية تداول يوم الأحد بتاريخ 22/12/1431هـ الموافق 28/11/2010م ، وسوف تقوم الشركة بتوزيع الأرب

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الدرندلي يكشف خلافات مجلس إدارة الأهـلي admin صدى الملاعب العربيه والعالميه 3 08-07-2009 01:54 AM
مجلس إدارة الإتحاد والمحافظ يحتفلان بالسلة eltohamy الرياضه الاخرى 3 06-27-2009 01:21 PM
محمد عامر يؤجل اجتماع مجلس إدارة الزمالك‏24‏ ساعة admin صدى الملاعب العربيه والعالميه 0 11-26-2008 08:42 AM
المجلس القومي يحل أزمة مجلس إدارة نادي الزمالك admin صدى الملاعب العربيه والعالميه 0 11-06-2008 06:04 AM
مجلس إدارة المصري يتمسك بمتولي والتوأم حسن admin صدى الملاعب العربيه والعالميه 0 05-27-2008 08:59 PM


الساعة الآن 12:35 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir