![]() |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
تعلن شركة اسمنت تبوك بأنه تم انعقاد الجمعية العمومية العادية العشرون (للمرة الثانية) في الساعة الرابعة عصرا يوم الأربعاء 23\01\1432هـ الموافق 29\12\2010م وقد تم التصويت على بند الجمعية الوحيد الخاص بانتخاب أعضاء مجلس الإدارة للدورة الجديدة التي تبدأ من 1\1\2011م لمدة ثلاث سنوات وكانت النتائج كالتالي انتخاب كل من السادة :1) الأستاذ\ خالد بن صالح الشثري 2) الأستاذ \سليمان بن صالح الصراف 3) الأستاذ\ عبيد بن عبدالله الرشيد 4) الأستاذ\ محمد بن علي العماري 5) الأستاذ\ سعود سليمان الجهني (المؤسسة العامة للتقاعد)6) الأستاذ \ وفي نافع الشخص7) عبدالعزيز صالح الشثري
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
![]() |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تدعو شركة اسمنت تبوك مساهميها لحضور اجتماع الجمعية العمومية | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 12-28-2010 12:51 AM |
| تدعو شركة اسمنت تبوك مساهميها لحضور اجتماع الجمعية العمومية | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 12-26-2010 12:40 AM |
| تعلن شركة إسمنت تبوك عن عدم انعقاد الجمعية العمومية العادية | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 12-25-2010 06:02 PM |
| تدعو شركة اسمنت تبوك مساهميها لحضور اجتماع الجمعية العمومية | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 12-01-2010 12:40 AM |
| تعلن شركة النقل البحري عن نتائج اجتماع الجمعية العامة العادي | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 1 | 11-08-2010 03:22 AM |