منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-14-2011, 01:20 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
خبر(الماجيك) تعلن شركة الرياض للتعمير النتائج المالية عن السنة المنتهية ف

1. بلغ صافي الدخل 96.6 مليون ريال مقابل 92.7 مليون ريال عن نفس الفترة من العام السابق أي بارتفاع قدره 4%.2. بلغت ربحية السهم 0.97 ريال للسهم مقابل 0.93 ريال للسهم للعام السابق 2009 م أي بارتفاع قدره 4%. 3. بلغ إجمالي الربح مبلغ 111.6 مليون ريال مقابل 103.7 مليون ريال عن نفس الفترة من العام السابق أي بارتفاع قدرة 8%. 4. بلغ الربح التشغيلي 99.3 مليون ريال مقابل 91.5 مليون ريال عن نفس الفترة للعام السابق أى بارتفاع قدرة 9%. 5. ويعود سبب الارتفاع في الارباح إلى تحسن إيرادات قطاعي التشغيل والتأجير ، وقد صرح سمو رئيس مجلس إدارة الشركة د/عبد العزيز بن محمد بن عياف أن المؤشرات المال

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن شركة (ينساب) النتائج المالية السنوية المنتهية في 31/12/ الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-04-2011 06:11 PM
تعلن شركة أميانتيت النتائج المالية السنوية المنتهية في 31/12 الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-29-2011 05:30 PM
تعلن شركة مكة عن النتائج المالية الأولية للفترة المنتهية في الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-24-2011 02:01 AM
تعلن شركة الرياض للتعمير عن النتائج المالية الأولية للفترة ا الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-18-2011 01:27 AM
تعلن شركة المراعي النتائج المالية السنوية للفترة المنتهية في الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-16-2011 05:34 PM


الساعة الآن 01:13 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir