منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-18-2011, 06:30 PM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
خبر(الماجيك) تعلن الشركة السعودية للنقل الجماعي ( سابتكو ) عن النتائج الم

تعلن الشركة السعودية للنقل الجماعي ( سابتكو ) عن النتائج المالية السنوية المنتهية في 31/12/2010م:- 1- بلغ صافي الربح 50 مليون ريال، مقابل32 مليون ريال للعام السابق وذلك بزيادة قدرها 56 %. 2-. بلغت ربحية السهم 0.40 ريال، مقابل0.26 ريال للعام السابق بزيادة قدرها 54% . 3- بلغ إجمالي الربح 119 مليون ريال، مقابل103 مليون ريال للعام السابق وذلك بزيادة قدرها 16%. 4- بلغ الربح التشغيلي 42 مليون ريال ، مقابل 15 مليون ريال للعام السابق وذلك بزيادة قدرها 180%. 5- يعزى السبب الأساسي لارتفاع صافي الأرباح بمعدل 56% إلى تحسين الكفاءة التشغيلية و ترشيد المصروفات على الرغم من انخفاض

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن الشركة السعودية للنقل الجماعي سابتكو عن توصية مجلس الإ الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-23-2011 01:41 AM
تعلن الشركة السعودية للنقل والاستثمار "مبرد" نتائج اجتماع ا الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-21-2011 05:39 PM
تعلن الشركة السعودية للنقل والاستثمار "مبرد" نتائج اجتماع ال الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-21-2011 05:39 PM
تعلن الشركة السعودية للنقل الجماعي ( سابتكو ) النتائج المالي الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-18-2011 05:31 AM
تعلن الشركة السعودية للنقل والاستثمار "مبرد" عن فتح باب التر الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-11-2010 01:30 AM


الساعة الآن 12:50 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir