منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-19-2011, 05:50 PM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
خبر(الماجيك) مجلس ادارة شركة الصناعات الزجاجية الوطنية " زجاج " يوصي بتوز

عقد مجلس ادارة شركة الصناعات الزجاجية الوطنية "زجاج" اجتماع مساء يوم السبت بتاريخ 16/03/1432هـ الموافق 19/02/2011م وقد صرح سعادة رئيس مجلس الادارة الأستاذ /يوسف بن صالح أبا الخيل أن المجلس اعتمد القوائم المالية المدققة للعام المالي 2010م وتقرير المراجع المالي للسنة المنتهية في 31/12/2010م واطلع على العرض المقدم من الادارة على سير العمل في مصانع الشركة المختلفة. وقد أوصى المجلس بتوزيع أرباح مقدارها 12,5% من راس مال الشركة أي ما يعادل 1,25 ريال وخمسة وعشرون هللة للسهم الواحد وستكون أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المسجلين بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة والتي

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مجلس إدارة شركة المصافي العربية السعودية ( ساركو ) يوصي بتوز الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-15-2011 05:10 PM
تعلن شركة الصناعات الزجاجية الوطنية " زجاج " عن فتح باب التر الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-02-2011 01:11 AM
مجلس ادارة شركة المواساة للخدمات الطبية يوصي بتوزيع ارباح نق الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-17-2011 05:01 PM
تعلن شركة الصناعات الزجاجية الوطنية "زجاج" النتائج المالية ا الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-16-2011 06:17 PM
تعلن شركة الصناعات الزجاجية الوطنية "زجاج" عن توقيع عقد التص الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-21-2010 05:11 PM


الساعة الآن 12:02 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir