منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-20-2011, 06:30 PM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
خبر(الماجيك) اميانتيت تدعو مساهميها لحضور إجتماع الجمعية العامة العادية

صيغة الوكالةالسادة/شركة اميانتيت العربية السعوديةالمحترمينالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد ،،أنا المساهم/................................. الجنسية، بموجب هوية شخصية أو إقامة نظامية رقم (.........................) صادرة من............................. ، ومالك لأسهم عددها......... سهما من أسهم شركة اميانتيت العربية السعوديــة (مساهمة سعودية)، واستنادا لنص المادة (28) من النظام الأساسي للشركة فإنني بهذا أوكل المساهم/..............................لينوب عني في حضور اجتماع الجمعية العامة العادية السنوية الذي سيعقد في المركز الرئيسي للشركة بالمنطقة الصناعية الأولى في الدمام (طريق الدمام ـ الخبر ال

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سبكيم تدعو مساهميها لحضور اجتماع الجمعية غير العادية الثامنة الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-14-2011 06:40 PM
تدعو شركة (ينساب) مساهميها لحضور إجتماع الجمعية العامة العاد الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-04-2011 06:11 PM
اميانتيت تدعو مساهميها لحضور إجتماع الجمعية العامة العادية الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-12-2011 12:51 AM
سبكيم تدعو مساهميها لحضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 11-21-2010 05:36 PM


الساعة الآن 10:21 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir