![]() |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
أوصى مجلس ادارة مجموعة أسترا الصناعية بتاريخ 18/03/1432 هـ الموافق 21/02/2011 م بتوزيع أرباح نقدية عن العام 2010 م بواقع 1.5 ريال لكل سهم تمثل 15% من رأس مال الشركة بإجمالي مبلغ 111,176,470.5 مليون ريال وستكون أحقية الأرباح للمساهمين المسجلين بسجلات الشركة لدى السوق المالية السعودية (تداول) مركز الإيداع بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة العادية والتي سوف يعلن عنها لاحقا ان شاء الله بعد الحصول على الموافقة من الجهات المختصة.
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
![]() |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تعلن مجموعة أسترا الصناعية عن النتائج المالية السنوية المنته | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-21-2011 01:10 AM |
| تعلن شركة مجموعة أسترا الصناعية النتائج المالية الأولية المو | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 01-18-2011 06:32 PM |
| تعلن مجموعة سامبا المالية عن توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 1 | 01-05-2011 08:43 AM |
| تعلن شركة المملكة القابضة عن توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 12-17-2010 05:42 PM |
| تعلن الشركة المتقدمة للبتروكيماويات عن توصية مجلس الإدارة | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 12-12-2010 12:50 AM |