منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-21-2011, 02:20 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
خبر(الماجيك) تعلن الشركة العقارية السعودية " العقارية " عن ترسية عقد إنشا

وافق مجلس إدارة الشركة العقارية السعودية في اجتماعه المنعقد اليوم الاثنين 18/03/1432هـ الموافق 21 /02/2011 م على ترسية عقد إنشاء المرحلة الثالثة من مشروع العقارية السكني في الحي الدبلوماسي. ويغطي العقد الأعمال الخارجية و تنسيق الموقع و إنشاء الخدمات بتكلفة تبلغ 112 مليون ريال. ويخطط بأن تكون فترة الإنشاء (24) شهراً من تاريخ توقيع العقد مع المقاول، ويتوقع أن يحقق كامل المشروع عوائد سنوية (10%) من حجم الاستثمار .

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن الشركة العقارية السعودية " العقارية " عن النتائج المالي الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-21-2011 01:10 AM
تعلن الشركة العقارية السعودية "العقارية" عن وقف العمل في مشر الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-19-2011 04:00 AM
تعلن الشركة العقارية السعودية " العقارية " عن اتفاقية تطوير الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-18-2011 07:41 PM
تعلن الشركة العقارية السعودية "العقارية" عن النتائج المالي الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-17-2011 02:07 AM
تعلن الشركة العقارية السعودية "العقارية" عن شراء أرض شمال مد الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 11-10-2010 01:11 AM


الساعة الآن 10:25 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir