منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-22-2011, 02:40 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
خبر(الماجيك) تعلن شركة العبداللطيف للاستثمار الصناعي عن توزيع أرباح للمسا

قرر مجلس إدارة شركة العبداللطيف في اجتماعه رقم 1/2011م المنعقد يوم الثلاثاء 19/03/1432هـ الموافق 22/02/2011م توزيع أرباح نقدية عن فترة الربع الرابع من العام المالي 2010م بإجماليٍ بَلغَ (81.250.000) مليون ريال سعودي بواقع (1) ريال للسهم الواحد وتعادل هذه الأرباح الموزعة ما نسبته (10%) من رأس المال، علماً بأن الأحقية هي للمساهمين المقيدين في سجلات تداول بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة العادية الرابعة والتي سيتم الإعلان عن موعد إنعقادها لاحقاً بعد أخذ الموافقة من الجهات ذات العلاقة ، ليرتفع بذلك مجمل ما تم توزيعه وما سيتم توزيعه للمساهمين إلى (203.125.000 ) مليون ر

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن شركة العبداللطيف للاستثمار الصناعي النتائج المالية السن الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-22-2011 02:40 AM
تعلن شركة المجموعة السعودية للاستثمار الصناعي النتائج المالي الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-22-2011 01:30 AM
تعلن شركة العبداللطيف للاستثمار الصناعي عن النتائج المالية ا الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-18-2011 06:32 PM
تعلن شركة إتحاد اتصالات (موبايلي) عن توزيع أرباح قدرها 1.4 م الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-16-2011 02:24 AM
تعلن شركة العبداللطيف عن إيداع أرباح المساهمين الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-19-2010 05:51 PM


الساعة الآن 09:25 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir