منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-01-2011, 01:30 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
خبر(الماجيك) تدعو الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية مساهميها إلى ح

يسر مجلس ادارة الشركة السعودية لانتاج الانابيب الفخارية دعوة مساهميها الكرام الذين يمتلكون 20 سهما فأكثر لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية الرابعة و الغير عادية الثانية المقرر عقدهما يوم الثلاثاء 24/04/1432هـ الموافق 29/03/2011م عند الساعة الرابعة والنصف مساءا في فندق ماريوت بالرياض للنظر في جدول الاعمال التالي للجمعية العادية : (1) الموافقة على ماجاء في تقرير مجلس الادارة . (2) التصديق على الميزانية العمومية للشركة وحساب الارباح والخسائر للسنة المالية المنتهية في 31/12/2010م. (3) الموافقة على اقتراح مجلس الادارة بشأن توزيع الأرباح لسنة 2010م بواقع (3 ريال)

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الشركة السعودية للفنادق تدعو مساهميها لحضور الجمعية العامة ا الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-27-2011 01:30 AM
تدعو الشركة السعودية للكهرباء مساهميها لحضور إجتماع الجمعية الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-22-2011 05:41 PM
تعلن الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية النتائج المالي الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-21-2011 01:10 AM
تدعو الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) مساهم الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-08-2011 12:50 AM
تدعو الشركة الكيميائية السعودية مساهميها الكرام لحضور إجتماع الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-01-2011 12:52 AM


الساعة الآن 03:39 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir