منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > الاخبار الاقتصاديه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-22-2012, 12:12 AM
الصورة الرمزية admin
admin admin غير متواجد حالياً
TO BE OR NOT TO BE
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: عايش على النت
المشاركات: 31,162
افتراضي 70 % تراجع في التبادي التجاري بين الإمارات وإيرات

العربية.نت قال مجلس الاعمال الايراني في دبي إن التبادل التجاري بين الامارات وإيران تراجع بنسبة 70% خلال 3 سنوات.

وقال المجلس إن اكثر من 100 تاجر ايراني افلسوا خلال الأشهر الستة الماضية، و هم بعض ممن تأثروا بالعقوبات المفروضة على بلادهم، وفقاً لصحيفة الشرق الاوسط.

وتراجع حجم التبادل التجاري إلى نحو 3 مليار دولار في ظل التضييق الذي تمارسه البنوك الاماراتية.

و كانت الامارات قد قطعت علاقاتها مع 17 بنكا ايرانياً تماشيا مع العقوبات الدولية على اعتبار أن هذه البنوك تصنف على أنها ضمن القائمة السوداء في الولايات المتحدة، منها بنك صادرات إيران وبنك ملي إيران اللذان يملكان فروعا لهما في الامارات.
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هبوط الفائض التجاري للصين admin الاخبار الاقتصاديه 0 01-04-2012 08:53 PM
الصين: تراجع الفائض التجاري للشهر الثاني على التوالي admin الاخبار الاقتصاديه 0 10-12-2011 04:13 PM
أسهم الإمارات تعكس مسارها بعد تراجع طويل admin الاخبار الاقتصاديه 0 10-06-2011 01:42 AM
ارتفاع الإقراض التجاري 18% admin الاخبار الاقتصاديه 0 09-30-2011 10:06 PM
شروط وقوانين السوق التجاري أبو عبدالله إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة 0 12-03-2010 08:43 AM


الساعة الآن 03:37 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir