![]() |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
تعلن هيئة السوق المالية فرض غرامتين ماليتين بإجمالي قدره (200,000) مئتي ألف ريال على شركة الأحساء للتنمية، لمخالفتها قراري مجلس الهيئة والتعليمات المبلغة لها بشأن موافقة الهيئة على زيادة رأس مالها للعامين 2006م و 2007م، إذ تأخرت الشركة في بيع كسور الأسهم الناتجة عن زيادة رأس مالها في العام 2006م دون التقيد بالمدة المحددة لها، وعدم بيعها كسور الأسهم الناتجة عن زيادة رأس مالها في العام 2007م حتى تاريخه.
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
![]() |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| فـرض غرامة ماليـة من هيئة السوق المالية | عقارات | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 10-09-2011 02:13 AM |
| فـرض غرامة ماليـة من هيئة السوق الماليـة | عقارات | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 09-19-2011 01:50 AM |
| فـرض غرامة ماليـة من هيئة السوق الماليـة | عقارات | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 09-18-2011 02:30 AM |
| فـرض غرامة مالية من هـيئة السـوق المالية | عقارات | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 08-22-2011 12:51 AM |
| فرض غرامة ماليـة مـن هيئة السـوق المالية | عقارات | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 01-02-2011 12:52 AM |