منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > الاخبار الاقتصاديه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-07-2012, 03:48 AM
الصورة الرمزية admin
admin admin غير متواجد حالياً
TO BE OR NOT TO BE
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: عايش على النت
المشاركات: 31,162
افتراضي الماضي: سابك ليست بحاجة لإصدار سندات حالياً

رئيس "سابك" متحدثاً لـ"العربية"



العربية.نت أكد محمد الماضي نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة سابك متانة الوضع المالي للشركة وعدم الحاجة لإصدار سندات أو صكوك في الوقت الحالي.

وقال الماضي في لقاء مع "العربية" على هامش منتدى الصناعات التحويلية إن منتجات الشركة تتواجد في 140 دولة حول العالم، مشيراً إلى أن الشركة تبيع كامل منتجاتها في الوقت الحالي مع عدم وجود مخزون كبير لديها.

وقال الماضي إن سابك تساهم بدور كبير في دعم الصناعات الصغيرة والمتوسطة، وأن 27%، من منتجات البلاستيك لدى سابك يتم استهلاكها في السعودية، 14%، من إنتاج سابك للبلاستيك تستهلكها صناعات صغيرة ومتوسطة.

وأكد الماضي أن سابك تبيع حاليا كامل منتجاتها ولا يوجد مخزون كبير لديها، مشيراً إلى تحسن مناخ الاستثمار العالمي بدعم من تعافي الاقتصاد الأمريكي.

وقال الماضي "يوجد تفاؤل بانحسار الأزمة العالمية وحدوث نمو ولو بسيط".
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تونس تخطط لإصدار سندات إسلامية admin الاخبار الاقتصاديه 0 02-29-2012 02:01 PM
مقترح أوروبي لإصدار سندات اليورو admin الاخبار الاقتصاديه 0 11-20-2011 07:01 AM
باروسو يعتزم الضغط لإصدار السندات الأوروبية admin الاخبار الاقتصاديه 0 09-17-2011 10:16 AM
لإصدار الأخير AnyDVD HD 6.7.1.0 Final ناسخ الأقراص المحمية roi123 منتدي البرامج العامه 0 10-03-2010 10:17 PM
رابطة مشجعي نيجيريا حالياً في مصر karmen اضحك من قلبك 3 01-30-2010 06:22 AM


الساعة الآن 01:22 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir