منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > الاخبار الاقتصاديه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-07-2012, 04:30 AM
الصورة الرمزية admin
admin admin غير متواجد حالياً
TO BE OR NOT TO BE
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: عايش على النت
المشاركات: 31,162
افتراضي خسائر يورو ديزني ترتفع بـ22 في المئة

تراجع عدد زوار يورو ديزني



ارتفعت خسائر شركة يورو ديزني للترفيه بحوالي 22 في المئة بسبب إرتفاع الأجور وتكاليف الصيانية التي أجريت قبيل الذكري العشرين لإطلاقها هذا العام.

وخسرت الشركة حوالي 120.9 مليون يورو (157.4 مليون دولار) في النصف الأول من سنتها المالية، وذلك مقارنة مع خسارة مقدارها 99.5 مليون يورو خلال نفس الفترة من السنة المالية الماضية.

وقد تراجع عدد زوار مدينة ألعاب "ديزني لاند" في باريس أيضا، لكن اولئك الذي زاروها انفقوا أكثر من المتوسط مما ساعد على زيادة العائدات بنسبة 1 في المئة.

وقالت إدارة ديزني لاند إنها استقبلت عددا أقل من الزوار من بريطانيا وإيطاليا على وجه التحديد.

وأضافت إدارة الشرطة أن "البيئة الاقتصادية المتحدية" أثرت على عدد الزوار، لكنها أشارت إلى أن الاحتفال بالذكرى العشرين لإطلاقها -الذي بدأ في الأول من أبريل/ نيسان- شكل فرصة جيدة لزيادة عدد الزائرين.

يذكر أن النصف الثاني من العام هو الأكثر أهمية عادة من حيث قيمة العائدات، لأنه يشهد قمة موسم الإقبال.
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ارباح سامسونغ ترتفع 81 في المئة بفضل مبيعات هواتفها الذكية admin الاخبار الاقتصاديه 0 04-26-2012 02:52 PM
العاب ديزني للاطفال 26 لعبة برابط مباشر الماجيك منتدي العاب الكمبيوتر 1 07-24-2010 01:17 AM
تحميل لعبة توي ستوري Toy Story 2 من العاب ديزني الشهيرة linkin park منتدي العاب الكمبيوتر 3 09-09-2009 11:37 PM


الساعة الآن 06:58 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir