منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-03-2012, 01:43 AM
عقارات عقارات غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 1,150
Ok(الماجيك) فرض غـرامة مالية من هيئة السوق المالية

تعلن هيئة السوق المالية صدور قرار مجلس الهيئة القاضي بفرض غرامة مالية مقدارها (200,000) مئتي ألف ريال على شركة الأحساء للتنمية، لمخالفتها الفقرة الفرعية (2) من الفقرة (أ) من قرار مجلس هيئة السوق المالية رقم (1-14-2010) وتاريخ 03/06/1431هـ الموافق 17/05/2010م بشأن استثمار الشركات المدرجة في السوق في الأوراق المالية المدرجة في السوق، إذ قامت الشركة بالاستثمار في الأوراق المالية المدرجة في السوق من خلال عقد لإدارة محفظتها الاستثمارية دون تزويد هيئة السوق المالية به لإقراره.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فرض غـرامة مالية من هيئة السوق المـالية عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 05-27-2012 02:52 AM
فـرض غـرامة مالية من هيئة السوق الـمالية عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 04-15-2012 04:38 AM
فـرض غـرامة مالية من هيئة السوق الماليـة عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 04-15-2012 04:38 AM
فـرض غـرامة مالية من هيئة السوق الـمالية عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 03-16-2011 08:18 PM
فـرض غـرامة مالية من هيئة السوق الـمالية عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 03-13-2011 12:50 AM


الساعة الآن 04:18 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir