منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > الفوركس وأسواق المال العالمية والمحلية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-09-2012, 03:40 AM
forex2505 forex2505 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 99
افتراضي الدولار ين تحت ضغط الانخفاض.. توصية من 4xp

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحبا بكل محبي تداول العملات والسلع . اليوم التوصية عن الدولار ين ياباني ...... هذه التوصية مقدمة من قسم التحليل الفني في شركة [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]4XP . اتمنى ان تحوز على رضاكم

مستوى التداول المحوري (مستوى الإلغاء): 79.80

اختيارنا المفضل: مراكز بيع بعيد الأستحقاق تحت 79.8 مع أهداف عند 79.4 و 79.2 في الامتداد.

سيناريو بديل: فوق 79.8 ابحث عن الارتفاع المتزايد مع 80.1 و 80.35 كأهداف.

تعليق فني: مؤشر القوة النسبية هومختلط مع انحياز الى مضاربة على الهبوط.

مستويات المقاومة الفنية
80.35
80.1
79.8

79.587

مستويات الدعم الفنية
79.4
79.2
79.1

لتدخل مجال التداول الالي يمكنك الان أن تفتح حساب زولو تريد ZuluTrade مع شركة [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]4XP بطريقة غاية في السهولة والسرعة. زولو تريد هي منصة تداول متخصصة في التداول الالي وهي شركة مؤسسة منذ عام 2006 وانتشرت سريعا بين التجار والمستثمرين لكفاءتها وتميزها ويصل عدد المشتركين بها إلى ما يزيد عن 30 ألف حساب خاصة بـما يزيد عن 10 الاف متداول بحجم تداولات يزيد عن الـ 15 مليار دولار. كل هذا يدل على نجاحها المميز ولهذا ارتبطت معها شركة [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]من منطلق انفراد الشركة بتقديم احدث التكنولوجيا وخيارات التداول لمحبي تداول الفوركس. عليك اولا الدخول إلى الصفحة الرئيسية من موقع شركة [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]وتدخل إلى قسم التداول الالي ومنه إلى قسم zulutrade ثم ادخل إلى "افتح حساب حقيقي" وقم بتعبئة البيانات المطلوبة منك. وإن لم يكن لديك في الاساس حساب لدى شركة [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]4XP ، فسوف يتم توجيهك إلى نموذج فتح حساب جديد لدى شركة [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]، وحينها ستقوم بتعبئة البيانات المطلوبة منك أيضًا، واخيرا ستقوم بتفعيل حسابك بضغطة زر على الرابط الذي سيتم ارساله إلى ايميلك الخاص. واخيرا قم بتحميل الاتفاقية واقرأها بعناية فائقة وقم بالتوقيع عليها ثم اعادتها إلى شركة [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] 4XP عن طريق الايميل او الفاكس. وبالتالي سيكون لديك حساب لدى شركة [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]مرتبط بمنصةzulutrade .

.بالتوفيق للجميع،،
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
4xp, من, الانخفاض.., الدولار, بيت, تنصيب, ين, ضغط


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الدولار بأعلى مستوى في 11 شهرا admin الاخبار الاقتصاديه 0 03-10-2012 06:50 AM
بداية مسيرة الانخفاض الواسعة(شركة UFXmarkets) UFXmarkets الفوركس وأسواق المال العالمية والمحلية 0 03-06-2012 09:59 PM
اليورو يستمر في الانخفاض 17/1/2012 من forexyard fxyard الفوركس وأسواق المال العالمية والمحلية 0 01-16-2012 11:25 PM
الدولار يتقدم مع تراجع الذهب admin الاخبار الاقتصاديه 0 12-17-2011 10:11 PM
هل تريد ربح الدولار من الإنترنت fares12 منتدي تطوير المواقع والمنتديات 1 09-13-2009 05:24 AM


الساعة الآن 09:50 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir