منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > الفوركس وأسواق المال العالمية والمحلية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-10-2012, 10:32 PM
forex2505 forex2505 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 99
افتراضي اليورو دولار وضغط مستمر.. توصية من 4xp

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحبا بكل محبي تداول العملات والسلع . اليوم التوصية عن اليورو دولار امريكي...... هذه التوصية مقدمة من قسم التحليل الفني في شركة [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]4XP . اتمنى ان تحوز على رضاكم

مستوى التداول المحوري (مستوى الإلغاء): 1.2295

اختيارنا المفضل: مراكز بيع بعيد الأستحقاق تحت 1.2295 مع أهداف عند 1.2235 و 1.221 في الامتداد.

سيناريو بديل: فوق 1.2295 ابحث عن الارتفاع المتزايد مع 1.2365 و 1.24 كأهداف.

تعليق فني: مؤشر القوة النسبيةفنيا تحت منطقته الحيادية عند 50.


مستويات المقاومة الفنية

1.24
1.2365
1.2295

1.2255

مستويات الدعم الفنية

1.2235
1.221
1.216

تحدثنا قبل هذا عن مزايا الاستثمار من خلال صناديق المال وهي الخدمة المميزة جدا التي تقدمها شركة [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] . ويوم امس تحديدا تحدثنا عن اول انواع صناديق المال من شركة [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]4XP وهي الصندوق المالي منخفض المخاطرة. وكتكملة لسمات هذا الصندوق لا بد ان نشير الى المصاريف اللازمة لإدارة الحساب المُدار داخل صندوق مالي، وهذه المصاريف لا يتم حسابها بالدولارات وإنما عبارة عن عدد (س) من النقاط لكل صفقة يتم فتحها، ويختلف عدد النقاط هذه بحسب الأدوات المالية المختلفة. أما مصاريف الاداء فتكون عبارة عن 20% من أرباح الصندوق (ويتم حسابها بشكل ربع سنوي). وتكون نقاط الخروج من الصندوق في اخر يوم عمل من الشهر، ولكن لا بد من الانتباه الى ان طلب سحب مال من الحساب الخاص بك لا بد من ارساله قبل يوم 21 من الشهر نفسه. وهذه القواعد الحقيقة أجد أنها ممتازة في مقابل انك تضمن بأن حسابك بين أيدي أمينة ويديره مجموعة من صفوة الخبراء والمحترفين الذين عملوا في سوق الفوركس والاسواق المالية الاخرى لسنوات، متمكنين من خلال ما حصلوا عليه من خبرة من تطبيق مبدأ التنويع في المحفظة الاستثمارية وهو الامر الذي يقلل بالتأكيد من معدلات المخاطرة الى أقل المستويات، وهذا المبدأ يُطلق عليه أيضًا مقولة "لا تضع البيض كله في سلة واحدة"! ... هذا الموضوع مليء بالمعلومات القيّمة والمفيدة والجديدة..... تابعوني..


.بالتوفيق للجميع،،
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
4xp, مستمر.., من, اليورو, تنصيب, دولار, وضغط


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الباوند دولار مستمر في ارتفاعه.. توصية من 4xp forex2505 الفوركس وأسواق المال العالمية والمحلية 0 07-02-2012 10:54 PM
هل يرتفع اليورو/ دولار .. توصية من 4xp forex2505 الفوركس وأسواق المال العالمية والمحلية 0 06-21-2012 03:38 AM
اليورو/ دولار وضغط سلبي .. توصية من 4xp forex2505 الفوركس وأسواق المال العالمية والمحلية 0 06-18-2012 11:25 AM
توصية صباحية مميزة على اليورو/ دولار forex2505 الفوركس وأسواق المال العالمية والمحلية 0 06-08-2012 12:12 AM
اليورو مستمر في الارتفاع 30/9/2011 من forexyard fxyard الفوركس وأسواق المال العالمية والمحلية 0 09-30-2011 04:52 AM


الساعة الآن 08:35 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir