![]() |
|
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
الخميس ، 19 تموز/يوليو 2012، آخر تحديث 10:11 (gmt+0400)
دبي، الإمارات العربية المتحدة (cnn) -- قالت شركة الاتحاد للطيران، المملوكة لحكومة أبوظبي في الإمارات العربية المتحدة، يوم الخميس، إن السلطات الأسترالية، وافقت على زيادة حصتها في شركة "فيرجن أستراليا،" إلى 10 في المائة. وتمتلك "الاتحاد للطيران" وهي ثاني أكبر ناقلة في الإمارات بعد "طيران الإمارات"، حصة تبلغ نسبتها نحو 4.99 في المائة من في "فيرجن أستراليا" حصلت عليها في وقت سابق من العام الجاري. ورحبت "الاتحاد،" في بيان، بقرار الحكومة الأسترالية، الذي جاء ردا على* طلب تقدمت به* إلى مجلس مراجعة الاستثمارات الأجنبية لزيادة حصة استثماراتها في "فيرجن." وقال البيان، الذي تلقت cnn بالعربية نسخة منه، "تأتي هذه الصفقة في أعقاب تعزيز اتفاقية الشراكة الناجحة متعددة المستويات بين الشركتين والتي تتضمن المشاركة بالرمز على الرحلات وإطلاق مبادرات تسويق مشتركة." وتشغل "الاتحاد" للطيران و"فيرجن" 24 رحلة أسبوعية بين العاصمة الإماراتية أبوظبي وأستراليا، في حين نقلت "الاتحاد" نحو مليوني مسافر بين أستراليا وأبوظبي.* وأضاف ابيان الشركة "تشير الإحصائيات إلى أن مسافري الاتحاد للطيران قاموا بإنفاق ما يزيد على 1.5 مليار دولار أسترالي، وشمل ذلك الإقامة الفندقية والرحلات والمطاعم والمتاجر والأنشطة السياحية الأخرى داخل أستراليا." الأكثر تصفحاً |
![]() |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الاتحاد تمتلك 3.96% من فيرجن أستراليا | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 06-05-2012 02:30 AM |
| "التأمينات" السعودية ترفع بدل غلاء المعيشة إلى 15% | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 03-19-2012 06:41 PM |
| الاتحاد الخليجي للبتروكيماويات يطالب الهند برفع "الإغراق" عن | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 01-15-2012 04:31 AM |
| "الثورة" ترفع تحويلات المصريين في الخارج لأعلى مستوى في تاري | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 12-27-2011 11:51 PM |
| خبراء لـ"العربية.نت": دول الخليج لن ترفع أسعار البنزين في ال | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 10-30-2011 10:25 PM |