منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > الفوركس وأسواق المال العالمية والمحلية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-25-2012, 12:57 AM
forex2505 forex2505 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 99
افتراضي الباوند ين ياباني وانخفاض سائد .. توصية من 4xp

الباوند ين ياباني وانخفاض سائد .. توصية من 4XP

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحبا بكل محبي تداول العملات والسلع . اليوم التوصية عن الباوند/ ين ياباني...... هذه التوصية مقدمة من قسم التحليل الفني في شركة [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]4XP. اتمنى ان تحوز على رضاكم

مستوى التداول المحوري (مستوى الإلغاء): 121.75

اختيارنا المفضل: مراكز بيع بعيد الأستحقاق تحت 121.75 مع أهداف عند 120.95 و 120.1 في الامتداد.

سيناريو بديل: فوق 121.75 ابحث عن الارتفاع المتزايد مع 122.35 و 122.85 كأهداف.

تعليق فني: سيؤدي الكسر تحت 120.95 إلى هبوط نحو 120.1.

مستويات المقاومة الفنية
122.85
122.35
121.75

121.335
مستويات الدعم الفنية
120.95
120.1
119.7
تقدم شركة [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]4XP فرصة ممتازة لجميع المتداولين في سوق الفوركس والاسهم والراغبين في الدخول هذه الاسواق وهي فرصة تعلم كل ما تحتاجه وتبحث عنه وترغب في معرفته ويتعلق بالتداول في الاسواق المالية. فإن كنت ترغب في معرفة الطرق الصحيحة للتداول باستخدام أكثر التقنيات تقدمًا وأكثر السمات المتاحة في أي مكان، فإن شركة [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] سوف تقدم لك هذا بكل سهولة ويسر على طبق من فضة.

تؤمن شركة [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]4XP بأن التاجر عليه أن يتعلم جيدًا أسرار هذا السوق وطرق التداول فيه قبل ان يدخل بامواله بشكل حقيقي فيه لأن هذا يجنبه الكثير والكثير من الخسائر المحتملة لا قدر الله ويزيد من فرص أرباحه إن شاء الله تعالى. ومن هذا المنطلق أنشأت شركة [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] برنامج 4XP التعليمي والذي يتضمن قائمة شاملة ومتكاملة من الموضوعات التي لن تعلمك فقط كيفية يعمل التداول، بل ستعلمك أيضا كيف يعمل التداول لصالحك. والحقيقة ان التعليم في هذا المجال لا يتقصر على من يرغب في الدخول في سوق الفوركس فقط، بل أنه أيضًا يستهدف التجار الذين يعملون بالفعل في السوق سواء كانوا مبتدئين أو محترفين، فإن كانوا مبتدئين فسوف يحصلون على معرفة الاساسيات وإن كانوا محترفين فسوف يحصلون على طريقة وضع استراتيجيات ممتازة للتداول...
.بالتوفيق للجميع،،
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 07-31-2012, 04:11 AM
Forex Trader AE Forex Trader AE غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
المشاركات: 64
افتراضي

يا ربييييييييييييي
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
.., 4xp, من, الباوند, تنصيب, يابانى, ين, سائد, وانخفاض


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الباوند دولار تحت الضغط.. توصية من 4xp forex2505 الفوركس وأسواق المال العالمية والمحلية 0 07-12-2012 11:31 PM
الباوند ين وميل الى الارتفاع.. توصية من 4xp forex2505 الفوركس وأسواق المال العالمية والمحلية 0 07-01-2012 11:25 PM
الذهب وانخفاض سائد .. توصية من 4xp forex2505 الفوركس وأسواق المال العالمية والمحلية 0 06-27-2012 12:25 PM
الباوند ين وانخفاض سائد .. توصية من 4xp forex2505 الفوركس وأسواق المال العالمية والمحلية 0 06-25-2012 07:10 PM
الذهب وانخفاض سائد .. توصية من 4xp forex2505 الفوركس وأسواق المال العالمية والمحلية 0 06-22-2012 03:59 AM


الساعة الآن 08:08 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir