منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > الفوركس وأسواق المال العالمية والمحلية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-25-2012, 11:18 PM
forex2505 forex2505 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 99
افتراضي الباوند ين ياباني تحت الضغط .. توصية من 4xp

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحبا بكل محبي تداول العملات والسلع . اليوم التوصية عن الباوند/ ين ياباني...... هذه التوصية مقدمة من قسم التحليل الفني في شركة [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]4XP. اتمنى ان تحوز على رضاكم

مستوى التداول المحوري (مستوى الإلغاء): 121.75

اختيارنا المفضل: مراكز بيع بعيد الأستحقاق تحت 121.75 مع أهداف عند 120.1 و 119.7 في الامتداد.

سيناريو بديل: فوق 121.75 ابحث عن الارتفاع المتزايد مع 122.35 و 122.85 كأهداف.

تعليق فني: طالما أن 121.75 هو مستوى المقاومة، إبحث عن سعر سهم متذبذب مع انحياز الى تضارب على الهبوط.

مستويات المقاومة الفنية
122.85
122.35
121.75

121.152

مستويات الدعم الفنية
120.1
119.7
119.45

كما ذكرنا قبل ذلك فإن برنامج 4XP التعليمي المميز من شركة [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]4XP هو برنامج يقدم المعرفة المنشودة لكلا من المبتدئين والخبراء في سوق الفوركس والاسهم وسوف يعلم التجار كيفية تداول جميع الأدوات المالية بدرجة عالية من الاحتراف وعلى أساس علمي بحت. ويغطي برنامج 4XP التعليمي من شركة [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] كل الأوجه المتعلقة بعملية التداول في الاسواق المالية.

السوق: تعلم من خلال برنامج 4XP التعليمي كل ما تحتاج معرفته عن السوق نفسه، حيث يمكن ك ان تعرف كيف يعمل السوق، وان تعرف المصطلحات المستخدمة في السوق المالي، وكيفية تحديد اتجاهات السوق وأكثر من ذلك بكثييييييير.
أوامر التداول: يمكنك ان تتعلم من خلال برنامج 4XP التعليمي كيفية وضع جميع انواع اوامر التداول بما فيها البيع والشراء، ووضع نقطة وقف الخسارة، وتحديد نقطة جني الارباح، واكثر من هذا بكثير. فسوف تتعلم ان هناك العديد من اوامر التداول التي تساعدك على تحقيق اكبر قدر من الربح واقل قدر من الخسارة ، وهي أشياء مهم للغاية ان تعرفها وتفهمها جيدا إن كنت تريد الربح في هذا السوق الكبير.

وللحديث بقية...


.بالتوفيق للجميع،،
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 07-31-2012, 04:12 AM
Forex Trader AE Forex Trader AE غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
المشاركات: 64
افتراضي

شكراااااااااااااااااااا
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
.., 4xp, من, الباوند, الضغط, بيت, تنصيب, يابانى, ين


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الباوند ين ياباني وانخفاض سائد .. توصية من 4xp forex2505 الفوركس وأسواق المال العالمية والمحلية 1 07-31-2012 04:11 AM
الباوند دولار تحت الضغط.. توصية من 4xp forex2505 الفوركس وأسواق المال العالمية والمحلية 0 07-12-2012 11:31 PM
مقاومة امام الباوند/ ين.. توصية من 4xp forex2505 الفوركس وأسواق المال العالمية والمحلية 0 07-06-2012 12:52 AM
الباوند ين وميل الى الارتفاع.. توصية من 4xp forex2505 الفوركس وأسواق المال العالمية والمحلية 0 07-01-2012 11:25 PM
الباوند ين وانخفاض سائد .. توصية من 4xp forex2505 الفوركس وأسواق المال العالمية والمحلية 0 06-25-2012 07:10 PM


الساعة الآن 09:41 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir