منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > الاخبار الاقتصاديه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-31-2012, 11:41 PM
الصورة الرمزية admin
admin admin غير متواجد حالياً
TO BE OR NOT TO BE
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: عايش على النت
المشاركات: 31,162
افتراضي انخفاض قياسي لنشاط التصنيع في منطقة اليورو

أحد مصانع مرسيدس في ألمانيا



ذكرت دراسة حديثة أن انكماش القطاع الصناعي في منطقة اليورو سجل أسرع معدلاته خلال شهر يوليو تموز.

وسجل مؤشر (بي إم آي) الصناعي 44 نقطة منخفضا من 45.1 نقطة في شهر يونيو حزيران. وتعبر أي قراءة للمؤشر أقل من 50 عن انكماش.

وأفاد تقرير مؤسسة (ماركت) التي تصدر المؤشر أن الشركات كانت تركز على خفض نفقاتها وأدى تأخر تسليم طلباتها إلى مزيد من التسريح لعمالتها.

وكانت ألمانيا كبرى الدول الصناعية في أوروبا قد سجلت واحدا من أدنى أرقام التصنيع الخاصة بها على نفس المؤشر عند 43 نقطة وسجلت كل من اسبانيا واليونان معدلات انكماش أسرع من ذلك.
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
انخفاض قياسي للريال الإيراني admin الاخبار الاقتصاديه 0 01-03-2012 04:11 AM
انخفاض قياسي في معدلات البطالة بألمانيا admin الاخبار الاقتصاديه 0 01-03-2012 03:40 AM
انخفاض اليورو إلى أقل من 100 ين لأول مرة منذ عشر سنوات admin الاخبار الاقتصاديه 0 12-30-2011 02:02 AM
انخفاض صادرات اليابان بسبب قوة الين ومشاكل اليورو admin الاخبار الاقتصاديه 0 12-21-2011 12:53 AM
انخفاض اليورو يستمر مع استمرار المخاوف 22/12/10 من forexyard fxyard الفوركس وأسواق المال العالمية والمحلية 0 12-22-2010 02:41 AM


الساعة الآن 06:20 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir