![]() |
|
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
فازت شركة هيونداي الكورية للصناعات الثقيلة بعقد بقيمة 3.2 مليارات دولار لإنشاء محطة لتوليد الطاقة في السعودية.
وقالت الشركة في بيان إنها ستقوم ببناء محطة بطاقة 2640 ميغاواط على بعد 20 كيلومترا جنوب جدة بالقرب من البحر الأحمر. وتوازي المحطة الجديدة -التي سيكتمل بناؤها في 2017- خمس طاقة المملكة لإنتاج الكهرباء. وتسعى شركات صناعة السفن الكورية -بما فيها هيونداي أكبر شركة لصناعة السفن في العالم- إلى توسيع مجالات عملها في بناء المصانع ومجالات أخرى بعد أن أثرت الأزمة الأوروبية على الطلب على السفن التجارية. يشار إلى أن هيونداي كانت تتوقع حصولها على عقود بقيمة 24 مليار دولار هذا العام، لكنها حققت 8.2 مليارات دولار فقط حتى نهاية الشهر الماضي، باستثناء عقد السعودية.
|
![]() |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| هيونداي: سحب 220 ألف سيارة للأخطاء | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 07-30-2012 05:52 AM |
| هيونداي: سحب 220 ألف سيارة للأخطاء | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 07-28-2012 10:30 PM |
| زيادة مبيعات هيونداي وكيا في بريطانيا | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 07-07-2012 11:02 PM |
| شراكة سعودية مع هيونداي لإنتاج الألمونيوم | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 05-27-2012 08:01 PM |
| سيارة الفخامة هيونداي ايكوس 2011 | admin | صور السيـارات | 5 | 04-14-2010 08:49 AM |