منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > الاخبار الاقتصاديه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-15-2012, 08:05 PM
الصورة الرمزية admin
admin admin غير متواجد حالياً
TO BE OR NOT TO BE
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: عايش على النت
المشاركات: 31,162
افتراضي هيونداي تبني محطة للطاقة بالسعودية

فازت شركة هيونداي الكورية للصناعات الثقيلة بعقد بقيمة 3.2 مليارات دولار لإنشاء محطة لتوليد الطاقة في السعودية.


وقالت الشركة في بيان إنها ستقوم ببناء محطة بطاقة 2640 ميغاواط على بعد 20 كيلومترا جنوب جدة بالقرب من البحر الأحمر.

وتوازي المحطة الجديدة -التي سيكتمل بناؤها في 2017- خمس طاقة المملكة لإنتاج الكهرباء.

وتسعى شركات صناعة السفن الكورية -بما فيها هيونداي أكبر شركة لصناعة السفن في العالم- إلى توسيع مجالات عملها في بناء المصانع ومجالات أخرى بعد أن أثرت الأزمة الأوروبية على الطلب على السفن التجارية.

يشار إلى أن هيونداي كانت تتوقع حصولها على عقود بقيمة 24 مليار دولار هذا العام، لكنها حققت 8.2 مليارات دولار فقط حتى نهاية الشهر الماضي، باستثناء عقد السعودية.
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هيونداي: سحب 220 ألف سيارة للأخطاء admin الاخبار الاقتصاديه 0 07-30-2012 05:52 AM
هيونداي: سحب 220 ألف سيارة للأخطاء admin الاخبار الاقتصاديه 0 07-28-2012 10:30 PM
زيادة مبيعات هيونداي وكيا في بريطانيا admin الاخبار الاقتصاديه 0 07-07-2012 11:02 PM
شراكة سعودية مع هيونداي لإنتاج الألمونيوم admin الاخبار الاقتصاديه 0 05-27-2012 08:01 PM
سيارة الفخامة هيونداي ايكوس 2011 admin صور السيـارات 5 04-14-2010 08:49 AM


الساعة الآن 04:58 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir